12 غياباً للتضامن أمام الساحل

نشر في 26-09-2022
آخر تحديث 26-09-2022 | 00:04
عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس
عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس
يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن من الإصابات التي تسببت في نقص صفوفه، قبل مباراته مع الساحل، في الجولة الخامسة من منافسات دوري زين للدرجة الممتازة، المقرر لها الجمعة المقبل.

وتتمثل إصابات لاعبي التضامن في تعرض اللاعبين مشعل اديلم وهادي مربع لقطع في الرباط الصليبي في مباراتي الكويت والجهراء على التوالي، في الجولتين الثانية والثالثة من منافسات الدوري الممتاز، لينتهي موسمهما بشكل رسمي، إذ إن إصابتهما تحتاج إلى تدخل جراحي، وتأهيل لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وتعرض اللاعبون محمود عايض ويوسف الفجي لخلع في الكتف، وراشد صلاح وعبدالله مسامح وفيصل سعيد لتمزق في العضلة الضامة، وفيصل العنزي لتمزق في العضلية الخلفية، ويوسف عنيزان لكدمة قوية في الركبة، ولم يتم تحديد مصير مشاركته أمام الساحل من عدمها، فيما يعاني محمد يوسف وسالم الهولي من شد قوي في العضلة الأمامية.

ولم تتوقف غيابات التضامن عند الإصابات، حيث يغيب قائد الفريق حامد الرشيدي بداعي الإيقاف، بعد طرده المباشر في مباراة العربي بالجولة الرابعة للبطولة، بسبب الخشونة.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس أنه على الرغم من النقص العددي في صفوف الفريق فإن اللاعبين يدخلون لقاء الساحل برغبة تحقيق الفوز.

وقال دابس، لـ«الجريدة»، «التضامن قدم مستوى لا بأس به في البطولة حتى الآن، والقادم سيكون أفضل.

حازم ماهر

back to top