«هواوي» تكشف قدرات «الشبكات السحابية الذكية»

على هامش مؤتمر «هواوي كونكت 2022»

نشر في 25-09-2022
آخر تحديث 25-09-2022 | 19:16
نائب رئيس خط منتجات اتصال البيانات لدى «هواوي» سون ليانغ
نائب رئيس خط منتجات اتصال البيانات لدى «هواوي» سون ليانغ
كشفت هواوي في القمة التي عُقدت بعنوان «الشبكات السحابية الذكية من هواوي: ابتكار رقمي رائد» على هامش مؤتمر «هواوي كونكت 2022» في بانكوك، عن القدرات المحدّثة لحل الشبكات السحابية الذكية والمخصصة لثلاثة سيناريوهات رئيسية - CloudFabric وCloudWAN وCloudCampus – والتي تسهم في تلبية متطلبات العملاء المتغيرة. كما نشرت «هواوي» تقريراً عن هندسة الشبكات اللاسلكية الذكية لتعزيز الابتكارات الرقمية في المؤسسات.

وتفرض خدمات المؤسسات المزيد من المتطلبات على شبكات اتصال البيانات، في ظل تزايد الاعتماد على التقنيات الرقمية. أولاً، تتطلب الأعداد الكبيرة من اتصالات إنترنت الأشياء المزيد من الشبكات لتوفير اتصال النطاق الترددي العريض الفائق والشامل. ثانياً، يتم الانتقال إلى الحوسبة السحابية لتوفير خدمات الشركات الفرعية، ما يتطلب نشر المزيد من الشبكات بشكل سلس وتوفير قدرات الحوسبة السحابية في وقت قصير. ثالثاً، يجب نشر الخدمات الجديدة على نطاق واسع وتعديلها بشكل متواصل، ما يتطلب شبكات سلسة وآمنة وتتمتع بالكفاءة. وفي ظل تزايد الاعتماد على مؤتمرات الفيديو، يجب توفير الشبكات الملائمة لتوفير تجربة تتمتع بالكفاءة.

وأشار سون ليانغ، نائب رئيس خط منتجات اتصال البيانات لدى «هواوي»، إلى أن شركة Huawei Datacom طوَّرت حل الشبكات السحابية الذكية من خلال الابتكار المتواصل لمواجهة التحديات. ويوفر الحل القدرات الأساسية مثل تجربة الوصول المتكاملة والوصول فائق السرعة إلى منصة الحوسبة السحابية من خلال الفروع، والتجارب الحتمية، والنشر السلس، والذي يتمتع بالكفاءة. ويتم الاعتماد على حل الشبكة السحابية الذكية على نطاق واسع في العديد من القطاعات، مثل: التعليم وتجارة التجزئة والمؤسسات الحكومية والخدمات المالية، ما يسهم في تحقيق التحول الرقمي للعملاء.

back to top