stc تقيم حفل إطلاق سلسلة iPhone 14

مع عروض حصرية ولمدة محدودة تزامناً مع موعد الإطلاق الرسمي

نشر في 26-09-2022
آخر تحديث 26-09-2022 | 00:00
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc، رسمياً سلسلة أبل iPhone 14 الرائدة، خلال فعالية مميزة أقامتها تزامناً مع موعد الإطلاق الرسمي لأجهزة أبل الرائدة في الكويت.

واستقطب الحدث حشداً كبيراً من عملاء ومُحبي هواتف iPhone 14 في فرعها بمارينا مول، فضلاً عن إطلاق بث مباشر لتغطية فعاليات الحفل على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ stc، والتي اشتملت على عدد من الأنشطة الترفيهية وتوزيع الجوائز على الحضور والمشاركين.

وخلال حفل إطلاق هاتف iPhone 14، وفَّرت stc خدمة السيارات في شارع سالم المبارك بمنطقة السالمية، وتحديداً من أمام أضخم فرع لـ stc في مارينا مول، بهدف تزويد العملاء بخدمة متميزة وهم جالسون في سياراتهم. وإلى جانب خدمة السيارات، نظمت stc مسابقاتها الترفيهية، ووزعت الجوائز، التي تتألف من منتجات أبل المختلفة للعملاء والحضور الفائزين. فيما قام الإذاعي علي نجم بتغطية مختلف المسابقات والأنشطة عبر حسابات الشركة الرسمية على «إنستغرام» و«تويتر».

وقد حرصت stc على توفير خدمة السيارات كجزء من الفعالية، لاسيما بعد النجاح الذي حققته هذه المبادرة العام الماضي، حيث استقطبت شريحة كبيرة من العملاء الذين شاركوا في المسابقات الترفيهية المصاحبة للفعالية، وحصلوا على فرصة الفوز بإحدى الجوائز القيّمة التي تقدمها stc.

وفي ظل انتظار الملايين حول العالم لانطلاقة السلسلة الجديدة من هواتف iPhone 14، حرصت stc على ترك بصمة بارزة لدى الترويج لباقاتها للدفع الآجل مع عرض لمدة محدودة، من خلال توفير تجربة تسوق تفاعلية وجذابة لعملائها.

وفي هذا الصدد، تعاونت stc مرة أخرى مع تطبيق COFE الرائد في مجال تسوق القهوة عبر الإنترنت في مبادرة جديدة تجمع المؤسستين، في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بينهما، حيث قام فريق العمل بتوزيع قهوة مجانية على الحاضرين.

على صعيد متصل، شهدت فروع stc في العديد من مناطق الكويت ارتفاعا في عدد الزوار الراغبين في الحصول على أجهزة iPhone 14 الجديدة من خلال باقات «Always ON» الصوتية للدفع الآجل التي تقدم مجموعة كبيرة من المزايا الإضافية إلى عرض لمدة محدودة أطلقته stc مع باقات الدفع الآجل وهدايا رائعة لغاية 100 دينار.

وتعليقاً على إطلاق السلسلة الجديدة من هواتف iPhone 14، قال م. عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «نسعى باستمرار لإثراء نمط حياة قاعدة عملائنا المتنامية أثناء تنظيم مبادرات تفاعلية بالنظر إلى التوقع العالمي لإطلاق سلسلة iPhone الشهيرة في جميع أنحاء العالم، فقد عقدنا العزم على ترك بصمتنا لدى توفير هذه التجربة لعملائنا».

وأكد عطوي: «تؤمن stc بأهمية تعزيز التواصل مع عملائها، ليتمكنوا من الاستمتاع بالتجربة الشاملة لمنتجاتنا وخدماتنا، سواء كانوا يحصلون على أحدث هاتف ذكي في السوق، أو من خلال الاشتراك في إحدى خدماتنا للدفع الآجل المميزة. ومن هذا المنطلق أطلقت stc عرضا لمدة محدودة مع باقات الدفع الآجل وهدايا رائعة لغاية 100 دينار لمحبي اقتناء أحدث أجهزة iPhone 14 مع أحدث التقنيات التي توصل إليها عالم الاتصالات».

وتابع: «في سبيل إثراء تجربة العملاء ستواصل stc استكشاف وتطبيق أحدث الابتكارات التي يطل بها العصر الرقمي سريع التطور اليوم، بهدف تزويد العملاء بخدمات استثنائية ومنتجات مبتكرة».

واختتم عطوي: «سواء كان ذلك من خلال أحد فروعنا، أو عبر منصاتنا الرقمية، أو مركز الاتصال الخاص بنا، فنحن مصممون على تزويد عملائنا بأحدث المنتجات وذات الطلب عبر شبكات الجيل الخامس. انطلاقاً من تجربة العملاء، قمنا خلال الفترة الماضية بتقديم حلول مبتكرة ورائدة تهدف إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها. كجزء من التزامنا بإثراء نمط حياة عملائنا، سنواصل المشاركة في الأحداث والمبادرات الرئيسية التي تعكس حرصنا على تقديم أحدث الابتكارات والحلول والخدمات في الأسواق المحلية والإقليمية».

جدير بالذكر، أنه تم تصميم باقات «Always ON» لتلبي الاحتياجات المتنوعة للاتصالات والخدمات الرقمية للعملاء. ويمكن للمشتركين استكشاف عالم جديد من الخدمات المحسّنة، من خلال أي من الباقات المتنوعة، بما يشمل الاتصالات الصوتية وخدمات الإنترنت الحصرية لتبقى على اتصال دائم، إضافة إلى مزايا أخرى ذات قيمة مضافة.

م. عامر عطوي: نسعى باستمرار لإثراء نمط حياة قاعدة عملائنا المتنامية أثناء تنظيم مبادرات تفاعلية
back to top