أزرق الشباب يلتقي المنتخب المصري اليوم

نشر في 25-09-2022
آخر تحديث 25-09-2022 | 00:00
جانب من مباراة أزرق الشباب والبوسنة في المعسكر الأخير
جانب من مباراة أزرق الشباب والبوسنة في المعسكر الأخير
يلتقي منتخب الكويت لشباب كرة القدم «تحت 19 سنة» نظيره المصري عند الساعة 7:00 من مساء اليوم بتوقيت الكويت على استاد حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخبنا لخوض منافسات المجموعة الثامنة، التي تقام بالكويت بنظام التجمع في 14 أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب، التي تستضيفها أوزبكستان العام المقبل.

وتضم المجموعة منتخبَي العراق والهند، إلى جانب منتخبنا الوطني، بعد إعلان المنتخب الأسترالي انسحابه رسمياً من المنافسات.

تجربة مهمة

وتعتبر المباراة فائقة الأهمية بالنسبة للجهاز الفني، بقيادة المدرب محمد الفيلكاوي، الذي يضع رتوشه الأخيرة على الاستعدادات لتصفيات كأس آسيا، التي يطمح الجميع اجتيازها للعودة إلى البطولات القارية.

كما يسعى الفيلكاوي إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من مواجهة «الفراعنة»، للاستقرار على التشكيل الأفضل قبل مواجهة منتخبَي العراق والهندي، خصوصاً أن مباراة اليوم تُعد اختباراً حقيقياً لـ «الأزرق»، والوقوف على المستوى الفني والبدني الذي وصل له اللاعبون، ومدى استيعابهم لتعليمات الجهاز الفني.

في حين يستعد المنتخب المصري، من خلال مواجهة «الأزرق»، لخوض نهائيات بطولة إفريقيا للشباب التي تستضيفها القاهرة في فبراير 2023. وينتظر أن تشهد المباراة ندية كبيرة من المنتخبين، نظراً لوجود مجموعة جيدة من اللاعبين.

back to top