«اليد» يقبل استقالة الشرجي وينهي عقود المدربين

نشر في 22-09-2022
آخر تحديث 22-09-2022 | 20:36
الدير الفني د. خالد الشرجي
الدير الفني د. خالد الشرجي
وافق مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في اجتماعه الأخير على الاستقالة المسببة التي تقدم بها المدير الفني للاتحاد د. خالد الشرجي قبل نهاية البطولة الآسيوية للناشئين المختتمة في البحرين أغسطس الماضي.

وعلمت «الجريدة» أن الشرجي أرجع الاستقالة إلى أجواء العمل غير الصحية سواء في اللجنة الفنية أو مع الجهاز الفني الإسباني لمنتخبي الشباب والناشئين خلال مشاركتهما في البطولتين الآسيويتين للشباب والناشئين اللتين أقيمتا أخيراً في البحرين وحصل خلالهما شباب اليد على المركز الثالث في البطولة وتأهل لكأس العالم المقبلة، بينما أخفق منتخب الناشئين في الصعود لبطولة العالم «كرواتيا 2023» بعدما احتل المركز السادس.

يذكر أن اتحاد اليد شكل لجنة فنية لوضع استراتيجية طويلة الأجل تمتد من 2022 حتى 2026 برئاسة أمين السر المساعد للاتحاد عبدالله الذياب الذي فضل أخيراً الابتعاد عن اللجنة وعن استكمال عمله نائباً لرئيس لجنة المسابقات، كما تضم اللجنة د. خالد الشرجي مديراً فنياً.

إقالة الجهاز الفني الإسباني

وفي سياق متصل، أنهى مجلس إدارة الاتحاد عقد الجهاز الفني الإسباني لمنتخبي الشباب والناشئين المكون من مدرب منتخب الشباب الإسباني إيسودرو مارتين ومدرب منتخب الناشئين مواطنه ديغو دورادو، في حين فضل مدرب منتخب الأشبال الإسباني سانشيز نيفيز عدم الاستمرار في عمله مع المنتخب وإنهاء عقده.

back to top