stc تفتتح لاونج «تميز» لعملائها المميزين في برج أولمبيا

نشر في 21-09-2022
آخر تحديث 21-09-2022 | 19:48
لقطة جماعية للإدارة التنفيذية في stc أمام لاونج تميز
لقطة جماعية للإدارة التنفيذية في stc أمام لاونج تميز
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc افتتاح لاونج «تميز» لاستقبال العملاء المميزين في برج أولمبيا يوم الأحد إلى الخميس من الـ 8 صباحا حتى 4 مساء. ويعد «تميز» برنامجاً متخصصاً قامت stc بتصميمه وإطلاقه حصرياً لخدمة عملائها الـمميزين، بما يوفر لهم حلولاً وخدمات استثنائية بمزايا حصرية.

وأوضحت الشركة، في بيان لها أن، لاونج «تميز» من stc سيوفر لشريحة العملاء المتميزين برنامجا يشمل تخصيص مدير حساب شخصي، وأرقاما بلاتينية مع باقات مميزة، وخدمات توصيل مجانية، وبرنامج مكافآت قطاف المميز، وأولوية الرد في مركز الاتصال، بالإضافة إلى أولوية الحصول على العروض الجديدة، وأحدث الأجهزة الذكية والهواتف النقالة التي يتم إطلاقها على مستوى العالم.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «سعداء بافتتاح لاونج «تميز» الجديد لخدمة كبار عملائنا الـمميزين، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة مع تزويدهم بمجموعة من الحلول المبتكرة، وخوض تجربة استثنائية معنا. كما ينصب هدفنا من خلال اطلاق برنامج «تميز» على دعم خيارات أسلوب الحياة لعملائنا، مع السماح لهم بالوصول إلى العروض الحصرية والترويجية وأحدث الأجهزة التي تقدمها stc».

وأضاف: «يعد الابتكار وتمكين التحول الرقمي هما المحركان الرئيسيان لأعمالنا، بما يمنح قيمة مضافة لخدماتنا التي نقدمها للعملاء، ويعزز الجانب التشغيلي لأعمالنا. نؤمن بضرورة تزويد عملائنا بالحلول والخدمات المبتكرة والمتميزة، مع التركيز على كيفية تحسين خيارات أسلوب حياتهم من خلال الحلول المستدامة التي نوفرها، بالإضافة إلى تسهيل تجربتهم. ومن هذا المنطلق جاء إطلاق لاونج «تميز» ليصبح منصتنا المتكاملة لتزويد العملاء المميزين بتجربة حصرية لا مثيل لها».

back to top