الفارس تكرم مهندستين في «السكنية» لنيلهما جائزة مجلس التعاون

بوعباس فازت بالمركز الثاني ورجب بالمركز الثالث بمسابقة أفضل البنى التحتية بالمشاريع الإسكانية القائمة

نشر في 21-09-2022 | 15:09
آخر تحديث 21-09-2022 | 15:09
قامت وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الدولة لشئون الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير الدولة لشئون الإسكان والتطوير العمراني د. رنا الفارس بالوكالة بتكريم مهندستين من قطاع التخطيط والتنفيذ في المؤسسة العامة للرعاية السكنية لنيلهما جائزة في الاجتماع العشرون لوزراء الإسكان المعنيين بشؤون الإسكان في مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقام في 14 سبتمبر الماضي في الرياض بحضور مدير عام المؤسسة بالتكليف أحمد الهداب ونائب المدير العام لشئون العلاقات العامة والتطوير عمر الرويح.

وثمّن مدير عام المؤسسة بالتكليف أحمد الهداب جهود الموظفين بمختلف القطاعاتها والطاقات الشبابية التي تدفع المؤسسة نحو الانجاز الدائم وثمن دعم الوزيرة للطاقات الشبابية بالمؤسسة.

وصرّح نائب المدير العام لشئون العلاقات العامة والتطوير عمر الرويح أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية فازت بالمركز الثاني والثالث بمسابقة مجلس التعاون الخليجي لعام 2022 والتي كانت بعنوان أفضل البنى التحتية بالمشاريع الإسكانية القائمة حيث فازت م. فاطمة بوعباس من قطاع التخطيط بالمركز الثاني وم. منى رجب من قطاع التنفيذ بالمركز الثالث بالمسابقة.

وأشار الرويح أن هذا التكريم يأتي تبجيلاً لجهود الكوادر الوطنية بالمؤسسة في تمثيل دولة الكويت خير تمثيل في المحافل الدولية وتشريفها بهذا الانجاز في مجال الإسكان.

وأكد الرويح أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية بكافة كوادرها الوطنية من مختلف القطاعات حريصة كل الحرص على المثابرة في الانجازات التي من شأنها تساهم في خدمة المواطنين وتسهيل وتيسير تعاملاتهم مع المؤسسة توفيرا للوقت والجهد وتسخير كافة الإمكانيات للنهوض في المستوى الخدمي بالمؤسسة وتسريع وتيرة التوزيعات والذي يصب لصالح المواطنين لتوفير السكن الكريم لهم.

back to top