«يد» القادسية يواصل استعداده للموسم الجديد

نشر في 21-09-2022
آخر تحديث 21-09-2022 | 00:00
التونسي خالد الحاج يوسف
التونسي خالد الحاج يوسف
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة المدرب المساعد التونسي شوقي العابد استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ مطلع نوفمبر المقبل.

وأكد العابد أن تدريبات الفريق تسير بانتظام حسب الخطة الموضوعة للفترة التحضيرية والتي اشتملت على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة وترتكز حالياً على الجانبين الفني والتكتيكي، مشيراً إلى أن اللاعبين منتظمون ويبذلون مجهوداً مضاعفاً من أجل الاستفادة القصوى من الفترة الحالية طمعاً في الوصول إلى المستوى اللائق قبل بداية الموسم.

وذكر أن الأصفر تعاقد مع لاعب منتخب تونس ونادي الدحيل القطري السابق خالد الحاج يوسف لدعم صفوفه في الموسم الجديد بعد المردود المميز الذي ظهر به اللاعب خلال مشاركته مع القادسية في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري في يونيو الماضي والتي حصل فيها الأصفر على المركز الثالث وتوج بلقبها فريق نادي الكويت.

من جانب آخر، تسعى إدارة النادي حالياً للتعاقد مع مدرب جديد للفريق خلفاً للمدرب الوطني وليد فيروز الذي انتقال لتدريب الفحيحيل، إلى جانب محترف أجنبي ثان، لتكتمل القوة الضاربة للفريق قبل بداية الموسم الذي يطمح فيه الأصفر للمنافسة على المراكز الأولى في البطولات المحلية.

محمد عبدالعزيز

back to top