جمال القبندي: الدفاع لا يعيب التضامن

نشر في 20-09-2022
آخر تحديث 20-09-2022 | 21:00
جمال القبندي
جمال القبندي
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن، بقيادة جمال القبندي، اللاعبين راحة اليوم، على أن يستأنفوا تدريباتهم غداً، استعداداً لمواجهة الساحل في الجولة الخامسة من منافسات دوري زين الممتاز، والمقرر لها 30 الجاري.

وكان التضامن واجه الساحل في الجولة الأولى لبطولة كأس زين، أمس، ويبحث الفريق عن مباراة تجريبية الأسبوع المقبل، بعد أن جنبته القرعة المشاركة في الجولة الثانية للبطولة.

وأكد القبندي أن مستوى التضامن يرتفع من مباراة لأخرى، بعد أن عانى الفريق فنياً في الجولتين الأولى والثانية لدوري زين، نظراً لتأخر انطلاق التدريبات. وأضاف القبندي، لـ «الجريدة»: «القادم سيكون أفضل للفريق، لا سيما بعد اكتمال صفوفه بعودة اللاعبين المصابين، ومنهم فيصل سعيد، الذي دخل التدريبات بالفعل، إلى جانب يوسف العنيزان، الذي تعرض للإصابة في لقاء العربي بالجولة الرابعة».

وأبدى دهشته من تعرض التضامن لانتقادات، بسبب اعتماده على الدفاع في الشوط الثاني من مباراة العربي، مؤكداً أنه يلعب وفقاً لإمكانيات فريقه كذلك للمنافسين، واللعب بأسلوب دفاعي مع شن هجمات مرتدة لا يعيب أي فريق، لا سيما أن الفريق حقق الأهم باقتناص نقطة من العربي على أرضه ووسط جماهيره. ولفت القبندي إلى أن الحديث عن الفرق المهددة بالهبوط في الموسم الجاري سابق لأوانه، خصوصاً أن الفرق لم تصل إلى المستوى المأمول، كما أن فريقاً مثل الساحل يقدم مستوى جيداً، ومع ذلك تعرض للخسارة في المباريات الأربع.

حازم ماهر

back to top