سقوط كيت وينسلت أثناء تصوير «Lee»

نقلت إلى المستشفى لإجراء فحوصات عاجلة

نشر في 21-09-2022
آخر تحديث 21-09-2022 | 00:00
نقلت النجمة العالمية كيت وينسلت إلى المستشفى، إثر إصابتها في ساقها بموقع تصوير فيلمها الجديد «Lee» في كرواتيا.

وتلعب الممثلة، البالغة 46 عاما، دور المصورة الصحافية الأميركية الأسطورية لي ميللر، في أحداث الفيلم، وكانت وينسلت تصور في قرية كوباري عندما أصيبت في قدميها، كما أورد تقرير لـ«EW».

ووصلت النجمة العالمية إلى مستشفى دوبروفنيك في شاحنة سوداء برفقة عدد من الأشخاص، وجرى فحص كيت من قبل المسعفين، وتم إعطاؤها تصريحا للراحة والعودة إلى المنزل، بدوره قال ممثل عن كيت لموقع «MailOnline» الإخباري عن تفاصيل إصابتها: «انزلقت كيت ونقلت إلى المستشفى كإجراء احترازي يتطلبه الإنتاج... إنها بخير وستقوم بالتصوير كما هو مخطط خلال أيام بعد فترة راحة».

وتم الإعلان عن كيت وينسلت، كنجمة في فيلم سيرة ذاتية جديد حول مراسلة مجلة فوغ العالمية الشهيرة عام 2020، والفيلم سيتابع حياة وتجارب المصورة الصحافية أثناء سفرها إلى خط المواجهة في الحرب العالمية الثانية، لتحاول كشف الحقائق المروعة للنازيين، وطوال رحلتها أدركت بعد ذلك أشياء عن ماضيها، وهو مقتبس من كتاب «حياة لي ميلر» الذي كتبه أنطوني بنروز، نجل لي ميلر.

وإليزابيث ميلر صحافية مراسلة عسكرية ومصورة حربية، من الولايات المتحدة، ولدت في بكبسي، وتوفيت عن عمر يناهز 70 عاما؛ بسبب السرطان، وسبب شهرتها هو تغطية أحداث الحرب العالمية الثانية.

وعن دورها، صرحت وينسلت، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي تنتج الفيلم أيضا، «أنا معجبة بها كثيرا، وسعيدة جدا لأنني سألعب دورها في هذا الفيلم، لأنها عاشقة ثائرة، ومفكرة، وتكبدت الحياة، وطباخة، وفتاة غلاف موضة، ومراسلة حرب، وأيقونة، وأم».

وتتصدى لإخراج الفيلم المخرجة إلين كوراس، التي كانت المصورة السينمائية لفيلم كيت الناجح عام 2004 «Sunshine of the Spotless Mind»، الذي شارك في بطولته النجم جيم كاري.

وقالت المخرجة إلين كوراس: «هذا فيلم يأخذنا في رحلة نقابل فيها الولاء والخيانة، لكنه يكشف في نهاية المطاف اللغز الذي كانت عليه لي».

والمخرجة إلين كوراس، أخرجت عددا من المسلسلات، وشاركت كمصورة سينمائية في أكثر من 50 عملا فنيا، وترشحت لجائزة أوسكار مرة واحدة عام 2009، في فئة أفضل فيلم وثائقي عن فيلمها The Betrayal – Nerakhoon.

أما الممثلة كيت وينسلت فقد ولدت في 5 أكتوبر 1975، ومثلت في أكثر من 50 عملا فنيا، وترشحت لـ7 جوائز أوسكار، وحصدتها مرة عام 2009 عن دورها الرئيسي في فيلم The Reader، كما ترشحت لجائزة غولدن غلوب 11 مرة، وحصدتها 4 مرات، وترشحت لـ«بافتا» 8 مرات، وحصدتها عن أفلام «The Reader»، و«Sense and Sensibility»، و«Steve Jobs».

back to top