محمد رمضان يتصدَّى لحملات مقاطعة حفل الإسكندرية

نشر في 21-09-2022
آخر تحديث 21-09-2022 | 00:01
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
استطاع الفنان محمد رمضان التغلب على حملات المقاطعة المنتشرة منذ أيام من قبل جمهور محافظة الإسكندرية- شمال مصر، لمقاطعة حفله المقرر إقامته في 7 أكتوبر القادم بالمدينة الساحلية، بعد انتهاء موسم حفلاته بالساحل الشمالي، وذلك بالتعاون مع الشركة المنظمة.

وبعد انتشار أخبار إلغاء الحفل بسبب ضعف الإقبال الجماهيري الذي لم يتجاوز 20 في المئة، قررت الشركة المنظمة الخروج بتصريحات رسمية تؤكد أن الحفل قائم، ولا صحة للشائعات التي يتم ترويجها حول إلغائه، وأن هناك إقبالا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصلت نسبة الحجوزات إلى٥٠ في المئة حتى الآن من قيمة التذاكر، وهي نسبة تسمح بإقامة الحفل، خصوصا أنه يتبقى أكثر من أسبوعين عليه، ومن المتوقع زيادتها.

واعتبرت الشركة المنظمة أن ما أثير مجرد شائعات تم ترويجها حول إلغاء الحفل، وأكدت أن تلك الحملات الممولة لم تؤثر ولم تتأثر بجماهيرية الفنان محمد رمضان، واعتبرتها حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى لتشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمين بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية.

وعلمت «الجريدة» من مصادر مقربة من رمضان، أنه تدخل بنفسه للوقوف أمام حملات المقاطعة، وأصر على إقامة الحفل بأي طريقة، حتى لا يكون في موقف صعب، وطالب بزيادة الترويج للحفل خلال الأيام القادمة، وهو ما بدأت الشركة في تنفيذه بالفعل.

ويحصل رمضان على إجازة من أجل إقامة الحفل، ويعود لاستئناف تصوير عمله الجديد «مرزوق وإيتو»، وفيلم «ع الزيرو»، ويبدأ مسلسل «حضرة العمدة» قريباً.

محمد قدري

back to top