خاص

هاني شاكر: شكراً للجمهور السوري

عقب عودته للغناء في دار الأوبرا

نشر في 21-09-2022
آخر تحديث 21-09-2022 | 00:02
الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر
أكد الفنان هاني شاكر، أنه لم يحدد ما إذا كان سيصور أغنيته الجديدة «في فرق في الإحساس» بطريقة الفيديو كليب أم لا، مشيرا إلى أن الأغنية رومانسية، وتحمل فكرة مختلفة، وقام بتسجيلها بالفعل خلال الأيام الماضية بالقاهرة، على أن يتم العمل على الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة.

وقال شاكر، لـ«الجريدة»، إنه أصبح متفرغا لنشاطه الفني خلال الفترة المقبلة، بعدما طوى صفحة نقابة الموسيقيين بشكل كامل، مشيرا إلى أن هناك تفاصيل كثيرة كان منشغلا بها خلال الفترة التي شغل فيها منصب نقيب الموسيقيين، وكانت تأخذ كثيرا من وقته وروتين حياته اليومي.

وشدد على أنه يقوم خلال الفترة الحالية باختيار مجموعة من الأغاني لطرحها تباعا، بحيث تكون كلمات متنوعة لحنا وتوزيعا ومضمونا، ولا تشبه بعضها البعض، لافتا إلى أنه بات لديه المزيد من الوقت لتقديم حفلات بشكل أكثر داخل مصر وخارجها، بما يعيده للنشاط الفني الذي تأثر سلبا بالعمل النقابي.

نقيب الموسيقيين

ونفى شاكر أن تكون تصريحاته حول ندمه عن الفترة التي قضاها في النقابة حقيقية، مشيرا إلى أنه قال الأمر بشكل دعابة، لكنه فهم بشكل خاطئ عند إذاعته على التلفزيون، مؤكدا أن مقعد نقيب الموسيقيين جلس عليه عمالقة وعظماء الغناء، ومن المستحيل صدور مثل هذا الكلام عن العمل النقابي.

وأكد شعوره بالسعادة عن الفترة التي قضاها في النقابة، وما حققه على مستويات عدة بين الخدمات والمساعدات للأعضاء، لافتا إلى أنه اتخذ قرار الاستقالة بعدما شعر بأنه غير قادر على الاستمرار رغم محاولات الكثير من الأعضاء اقناعه بالعدول عن موقفه.

وانتقد التطاول الذي يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يتزايد يوما بعد آخر، مؤكدا أن هناك من يسعون إلى إحداث جدل عبر صناعة «تريندات» غير حقيقية وبكلام غير لائق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمهور السوري

وعبَّر شاكر عن سعادته بردود الفعل على الحفلات التي أحياها في سورية خلال الفترة الماضية، والاستقبال الحافل الذي وجده من الجمهور، موجها شكره إلى الجمهور على حفاوة الاستقبال بعد غيابه عن الغناء في دار الأوبرا السورية خلال السنوات الماضية.

هيثم عسران

back to top