صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

البرجس يترأس اجتماعاً للجنة الإعداد والتنظيم والتجهيز لانتخابات مجلس الأمة 2022

• بحث الاستعدادات لكي تخرج الانتخابات بصورة تتفق ومكانة الكويت الحضارية إقليماً ودولياً
• وجه بتوفير جميع الخدمات وتسهيل جميع الإجراءات للمرشحين والمرشحات وللناخبين والناخبات

  • 20-09-2022 | 14:41

ترأس وكيل وزارة الداخلية رئيس لجنة الإعداد والتنظيم والتجهيز لانتخابات مجلس الأمة 2022 الفريق أنور البرجس اجتماعاً للجنة اليوم الثلاثاء في مقر وزارة الداخلية بحضور مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، والوكيل المساعد لشؤون الأخبار والبرامج السياسية سعود الخالدي، ومدير إدارة شؤون الانتخابات العقيد حقوقي د. أحمد الهاجري، ومدير إدارة مكتب وكيل وزارة العدل أيمن المحارب، وذلك لبحث الاستعدادات الأمنية واللوجستية لانتخابات مجلس الأمة والمقرر إجراؤها في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وفي بداية الاجتماع رحب الفريق البرجس بالحضور ونقل تحيات وتقدير رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد.


وتناول الاجتماع بحث الاستعدادات الأمنية والإعلامية والبلدية واللوجستية وآلية التنسيق بين وزارات الداخلية والعدل والإعلام والتربية والشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وبلدية الكويت لكي تخرج الانتخابات بالصورة التي تتفق ومكانة الكويت الحضارية إقليماً ودولياً.

ووجه الفريق البرجس بتوفير جميع الخدمات وتسهيل جميع الإجراءات للمرشحين والمرشحات وللناخبين والناخبات على حد سواء ليتمكنوا من أداء واجبهم على أكمل وجه يوم 29 سبتمبر 2022.

مؤكداً على ضرورة الحرص من جانب الأجهزة الأمنية على توفير كل الخدمات الأمنية وتسهيل وتبسيط اجراءات انتخابات مجلس الأمة، مشيراً إلى أن تضافر الجهود بين الوزارات والجهات المختلفة في الدولة وتعاون المواطنين سيظلان دائماً درعاً للوطن ولنظامه الديمقراطي الراسخ.