«تعاونية حولي»: تطوير العمل الإداري والمالي

حامد الابراهيم: مسيرتنا حافلة بالنجاحات والإنجازات والعطاء

نشر في 19-09-2022
آخر تحديث 19-09-2022 | 20:33
رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية الروضة وحولي التعاونية حامد الابراهيم
رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية الروضة وحولي التعاونية حامد الابراهيم
أعلن رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية الروضة وحولي التعاونية حامد الابراهيم عن خطط تنظيمية ادارية ومالية كبيرة بجانب المشاريع الحديثة والانشطة المتنوعة والمهرجانات التسويقية التي سيكون لها دور فعال وحيوي في منطقة الروضة وحولي.

وقال الابراهيم، في تصريح صحافي، امس، إن تعاونية الروضة وحولي تستكمل مسيرة النجاح بشعار التميز والارتقاء بمستوى خدمة المساهمين استمرارا لمسيرتها الحافلة بالنجاحات والانجازات والعطاء، حيث انجزت ما سعت اليه وهو الريادة على المستوى التعاوني.

وأكد أن الجمعيات التعاونية اصبحت صروحا مهمة تعمل على تحقيق اهداف اجتماعية متعددة المجالات التعليمية والصحية والثقافية والدينية والرياضية وغيرها من الخدمات، فضلا عن تقديمها الدعم لجميع المرافق الحكومية والخدماتية على كل الاصعدة.

وأضاف الابراهيم: قامت اللجنة الإدارية والمالية بدراسة الهيكل التنظيمي للادارة ليتناسب مع تطوير العمل والاختصاصات، وبوضع اسس متطورة لتنشيط وظائفها وممارسة مهامها بما يكفل الاستجابة السريعة لعملية التحديث، وتكفل في الوقت نفسه فعالية العمل الإداري ليواكب العمل المالي بكل القرارات، وتسهم في نمو فعلي في المردود المالي وتطوير الانتاج والاداء والخدمة للوصول الى الصدارة بالريادة على المستوى التعاوني.

واعتبر أن جهود مجلس الإدارة متواصلة لتعزيز ودعم المركز المالي وتطوير الجهاز الإداري، وفق الخطة الموضوعة حاليا، مع المتابعة الشهرية لتنفيذها على أرض الواقع.

وقال: توقعاتنا المدروسة لتطوير المبيعات والايرادات وصافي الارباح وتحقيق أبرز وسائل التسوق بنمط جديد وفريد في العمل التعاوني، ونطمح أن تكون لنا مسيرة انجازات غير مسبوقة ستتحقق بجهود متواصلة وتخطيط مجلس الإدارة الذي اخترتموه وحسن الاداء من جهاز الجمعية التنفيذي.

وتابع: من خلال تنفيذ الخطط ستعتلي جمعية الروضة وحولي مستوى الجمعيات في أغلب مناحي وأطر المنافسة والتقييم والنجاح، مبينا أن هذا الأمر يهدف الى المحافظة على صدارة الهرم التعاوني، وان الاستمرار في النجاح والتميز يحتاج الى جهود مستمرة ومدروسة بشكل متواصل، وهذا ما يهدف اليه مجلس الإدارة الحالي، وتدعمنا في ذلك ثقة المساهمين واقتراحاتهم البناءة والهادفة لتطوير اداء الجمعية وخدماتها.

back to top