3 مباريات في افتتاح كأس زين «التنشيطية»

نشر في 20-09-2022
آخر تحديث 20-09-2022 | 00:03
مدرب نادي الساحل محمد دهيلس
مدرب نادي الساحل محمد دهيلس
تنطلق مساء اليوم مباريات كأس زين لكرة القدم «البطولة التنشيطية»، بإقامة 3 مباريات، تجمع الجهراء مع الصليبيخات على استاد علي صباح السالم بجليب الشيوخ عند السادسة والربع، وفي نفس التوقيت يلتقي الساحل مع التضامن، على استاد نادي الشباب بالأحمدي، وعند 8.35 يلتقي الشباب والعربي على استاد علي صباح السالم بالجليب، وتستكمل بقية مباريات الجولة غدا بأربع مواجهات.

وكان النصر توج بلقب النسخة الأخيرة للمرة الأولى في تاريخه على حساب العربي بركلات الترجيح 4/5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما حصد الكويت اللقب 5 مرات، متساويا مع القادسية، في حين توج العربي باللقب 3 مرات، وتوج كاظمة باللقب في مناسبتين، ولكل من الفيحيحيل، وخيطان، واليرموك، لقب واحد.

ديربي الرابعة

في المباراة الأولى بين الجهراء والصليبيخات، أو ما يسمى بديربي المنطقة الرابعة، يتطلع أبناء القصر الأحمر، ثالث فرق الدوري الممتاز، إلى مواصلة تألقهم في بطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على الكويت والقادسية، والتعادل مع كاظمة، ويهدف مدرب الفريق السلوفيني سانتي إلى إعطاء الفرصة لعناصر جديدة، على أمل اكتشاف مزيد من المواهب داخل صفوفه.

في المقابل، يأمل الصليبيخات، مع المدرب مالك القلاف، مجاراة فريق الجهراء، والحصول على الاستفادة المرجوة من المباراة، خصوصا أن الصليبيخات لا يزال يبحث عن العروض القوية التي يتميز بها.

الساحل والتضامن

وفي المباراة الثانية، يرفع الساحل شعار الفوز، لكسر حاجز الخسائر التي تعرض لها في الجولات الأربع بالدوري الممتاز، ويدرك مدرب الفريق محمد دهيلس أن مباريات كأس زين هي الفرصة المواتية لاستعادة الثقة وتحقيق انتصارات معنوية.

على الجانب الآخر، يدخل فريق التضامن مع مدربه جمال القبندي المباراة بأريحية كبيرة، بعد أن ظهر في المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز، أكثر ثقة وتركيزا.

الشباب والعربي

ويجد فريق الشباب، ثالث فرق دوري الدرجة الأولى برصيد 4 نقاط، في مواجهة العربي، فرصة مواتية لتسجيل انتصار على الكتيبة الخضراء، بعد أن غادر الفريق الأول إلى معسكر في مدينة بريدة السعودية، تاركا المهمة لفريق الشباب بالنادي.

أحمد حامد

back to top