وفد من «النزاهة» بحث مع وزير الإعلام سبل تعزيز التعاون

نشر في 19-09-2022 | 14:34
آخر تحديث 19-09-2022 | 14:34
وزير الإعلام مستقبلاً وفد جمعية النزاهة الوطنية
وزير الإعلام مستقبلاً وفد جمعية النزاهة الوطنية
التقى وفد من جمعية النزاهة الوطنية، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، عبدالرحمن المطيري، لبحث سبل التعاون بين الجهتين.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية د. أنور الشعيب، في تصريح صحفي إن وفداً من الجمعية ضم رئيس الجمعية المحامي محمد العتيبي ورئيس لجنة متابعة سير الانتخابات محمد الصقر، وعضو مجلس الإدارة المحامية إيمان الشرهان، قدّم إلى الوزير المطيري، تصورات عمل الجمعية خلال المرحلة الحالية والمستقبلية في مجال النزاهة والشفافية.

وأوضح الشعيب أنه تمت مناقشة استراتيجية وزارة الإعلام ودورها في تعزيز قيم النزاهة مجتمعياً مع التأكيد على أهمية القيام بحملات إعلامية لتوعية المواطن في حقوقه التي كفلها القانون له.

وذكر أنه تسليط الضوء على جهود الجمعية في عملية مراقبة ومتابعة إجراءات سير الانتخابات ودور وزارة الإعلام في هذه الفترة، مبيناً جهود الوزارة والجمعية في مسألة ايقاف الاستطلاعات والبرامج التحليلية الانتخابية التي تُخالف صحيح القانون وتؤثر سلباً على نزاهة الانتخابات.

واختتم الشعيب أن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار التعاون المشترك ما بين مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الحكومي وذلك بهدف خلق صور وبرامج مشتركه بين الطرفين.

back to top