اختتام حملة «التعريف بالنفايات الإلكترونية»

نشر في 19-09-2022
آخر تحديث 19-09-2022 | 00:00
نفايات إلكترونية
نفايات إلكترونية
اختتمت حملة «التعريف بالنفايات الإلكترونية» فعالياتها أمس، التي نظمتها الجمعية الكويتية لحماية البيئة بالتعاون مع بنك HSBC والقطاع الإداري بشركة الحمراء العقارية.

وأكدت مديرة البرامج والأنشطة عضوة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لحماية البيئة، جنان بهزاد، أن الحملة تدخل في نطاق محاور برامجية مستحدثة للجمعية تجاه المحافظة على البيئة والحرص على نشر وبث صحيح التوعية البيئية القويمة بين مختلف الفئات والقطاعات المجتمعية.

وقالت بهزاد، في تصريح صحافي، إن الحملة التي انطلقت فعالياتها في 11 الجاري واختتمت أمس، متعددة المراحل والأنشطة، حيث تضمنت إلى جانب البعد التوعوي الإعلامي، طرح استبيان تخصصي لقياس مستوى الوعي بين الفئات المشاركة، والوقوف بعد تحليل النتائج على أبرز وأهم المستويات المعرفية والثقافية البيئية.

من جانبها، أكدت الرئيسة التنفيذية للقطاع الإداري بشركة الحمراء العقارية، أبرار الحبيب، أن الاستراتيجية التعزيزية للشركة مشمولة بالاستدامة البيئية والمسؤولية المجتمعية تجاه المحافظة على البيئة ونشر التوعية، لافتة إلى أن الشركة لديها العديد من الحملات التوعوية البيئية، فضلا عن حرصها على تطبيق العديد من المعايير العالمية في نطاق إعادة التدوير في برج الحمراء للأعمال.

عادل سامي

back to top