«البلدي» يؤجل اعتماد مخطط قصر بيان

نشر في 19-09-2022
آخر تحديث 19-09-2022 | 00:00
جانب من اجتماع اللجنة
جانب من اجتماع اللجنة
أبقت لجنة حولي في المجلس البلدي على الجدول طلب الديوان الأميري ضم المواقع الخدمية لقصر بيان، واعتماد المخطط النهائي للقصر الواقع في منطقة بيان، كما أبقت على الجدول بناء وتنفيذ مبنى مواقف السيارات المتعددة الأدوار الخاص في مجمع تجاري جهة الخليج العربي.

وأحالت اللجنة، خلال اجتماعها، صباح أمس، برئاسة ناصر الجدعان كتاب المجموعة العقارية المتحدة بخصوص العقار الذي تملكه في إحدى القسائم التجارية إلى الجهاز التنفيذي، كما أحالت كتاب جمعية مشرف التعاونية إلى الجهاز التنفيذي.

من جهة أخرى، تعقد لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي اجتماعها اليوم برئاسة عبدالله العنزي، لمناقشة طلب البلدية توسعة موقع سوق بيع الخيام المخصص بصفة مؤقتة الكائن في الجهراء، وطلب إعادة تنظيم منطقة الصليبية الزراعية وتسليمها الى الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

كما تنظر اللجنة بطلب الهيئة العامة للصناعة توطين القطاعات الصناعية بمنطقة النعايم الصناعية، وطلب الهيئة العامة للرياضة استقطاع جزء من منطقة الأمان المخصصة لنادي الرماية الكويتي كمواقف سيارات سطحية لخدمة النادي الواقعة في منطقة شمال غرب الجهراء.

وتدرس اللجنة طلب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الموافقة على ارتفاع مباني مجمع كليات ومعاهد ضمن حدود محافظة الجهراء بارتفاع أرضي وخمسة طوابق، وكتاب الشركة الكويتية للألبان بشأن الموافقة على ترخيص مقصف مواد غذائية لخدمة الشركة والعاملين بها داخل حدود القسيمة المخصصة لها بمساحة 70 ألف متر مربع بمنطقة الصليبية الزراعية.

محمد جاسم

back to top