هيرد وديب من ساحات المحاكم إلى الشاشة مجدداً

في فيلم يتناول محاكمة التشهير بينهما

نشر في 19-09-2022
آخر تحديث 19-09-2022 | 00:00
أفادت تقارير أجنبية عن إنتاج فيلم درامي جديد يتناول محاكمة التشهير بين الممثل الأميركي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، والذي من المقرر طرحه بعنوانHot Take: The Depp/ Heard Trial، حيث يتناول تفاصيل وأحداث قضايا التشهير طويلة الأمد بين النجمين التي شهدت تغطية إعلامية على نطاق واسع.

وكشف تقرير لمجلة فارايتي عن تفاصيل الفيلم الدرامي الجديد، الذي يتناول قضية التشهير بين ديب وهيرد، والتي لقيت تغطية إعلامية واسعة النطاق حول العالم. وأشار التقرير إلى أن الفيلم يتناول العلاقة المضطربة للزوجين السابقين داخل المحكمة وخارجها، كما يضفي طابعاً درامياً على الأحداث المتعلقة بالإجراءات القانونية التي جرت في وقت سابق من هذا العام على مدى 6 أسابيع طوال فترة المحاكمة.

ووفق ما أفاد التقرير، يؤدي الممثل الأميركي مارك هابكا شخصية ديب، في حين تم اختيار الممثلة ميغان دافس لأداء دور هيرد. أما شخصية كاميل فاسكيز، محامية ديب، فسوف تجسدها الممثلة ميليسا مارتي، وتؤدي ماري كاريج دور محامية هيرد، إيلين بريدهوفت. الفيلم إخراج سارة لوهمان. وتستعد الشركة لطرحه في 30 سبتمبر على خدمة البث المباشر Tubi التابعة لـ Fox.

من جانبه، قال آدم لوينسون، رئيس المحتوى بشركة Tubi في بيان: «حاولت الشركة إنتاج المشروع في أسرع وقت ممكن، وتحويله إلى عمل درامي، لمحاولة تجسيد لقطة في الوقت المناسب لقصة أصبحت جزءاً من روح العصر الثقافي، ورسم صورة فريدة لما شاهده الملايين في العناوين الرئيسية خلال الفترة الماضية»، مشيراً إلى أن ربط المشاهدين بالأحداث الجارية وقصص من هذا النوع يجعل مشاهدتها أمراً ضرورياً لأي معجب بثقافة البوب أو دراما المشاهير.

وشهدت المحاكمة، التي انتهت في مطلع يونيو الماضي، فوز ديب بثلاث تهم في دعوى التشهير ضد زوجته السابقة هيرد، فيما فازت آمبر في دعوى واحدة، بعدما زعم جوني أن المقال الذي كتبته زوجته السابقة في صحيفة واشنطن بوست عام 2018 كان تشهيرياً، وحصل نجم «هوليوود»، بموجب ذلك، على حُكم تعويض بـ 15 مليون دولار، تم تخفيضه لاحقاً إلى 10.35 ملايين، كما قضت المحكمة لآمبر بمليونَي دولار كتعويض عن التشهير بها في إحدى نقاط الخلاف بالقضية.

وبعد هذا الانتصار القضائي لجوني بدأ في العودة التدريجية للفن، وفي خطوة مفاجئة قرر تولي مسؤولية إخراج فيلم جديد يعتبر الأول له في الإخراج منذ 25 عاماً بعد فيلمThe Brave الذي تولى إخراجه عام 1997، كما كشفت التقارير عن استعداد جوني لإخراج فيلم آخر بعنوان «Modigliani»، وهو عمل درامي عن السيرة الذاتية للفنان الرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني.

back to top