جدل بشأن الحالة الصحية لعادل إمام

الباز يؤكد إصابته ببوادر الزهايمر وشقيق الزعيم ينفي

نشر في 18-09-2022
آخر تحديث 18-09-2022 | 00:00
الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام
عادت الحالة الصحية للفنان عادل إمام إلى الواجهة مجددا، بعد إعلان الإعلامي المصري محمد الباز أن الفنان القدير يعاني من بوادر الزهايمر، الأمر الذي يجعل من المستحيل عودته للتمثيل مرة أخرى، كما تعلن عائلته باستمرار.

وأكد الباز أن بوادر إصابة الزعيم بالزهايمر لاحظها عدد ممن قاموا بزيارته في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه لن يعود للتمثيل مجددا في أي عمل، سواء كان سينمائيا أو مسرحيا.

لكن تصريحات الباز التلفزيونية، عبر قناة النهار، رد عليها شقيق النجم المصري، عصام إمام، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، نافيا صحة ما ذكره الباز، ومؤكدا أن شقيقه بخير، وأنه سيعود من خلال فيلم «الواد وأبوه»، الذي أعلن عنه ويجمعه مع نجله محمد.

وتثور حالة من الجدل في الشهور الماضية حول الوضع الصحي للفنان عادل إمام خاصة مع اختفائه الكامل منذ تقديمه مسلسل «فلانتينو»، الذي عرض عام 2020، وصور عددا محدودا من مشاهده في هذا العام، حيث كان غالبية العمل قد صور في العام السابق ولم ينشر بعدها، واختفاء أي صور له عبر مواقع التواصل، على الرغم من اعتياده الظهور في بعض المناسبات الخاصة لأصدقائه بالساحل الشمالي خلال فترة الصيف.

ولم يظهر عادل إمام في أي مداخلات هاتفية على الشاشات أو في أي مناسبات عامة أو خاصة منذ أكثر من عامين، فيما غاب عن فرح نجلة شقيقه قبل أسابيع، وبررت العائلة غيابه بتخوفه من الحضور في تجمعات بسبب فيروس كورونا.

وعلى الرغم من أن الحالة الصحية لعادل إمام محط أنظار واهتمام منذ اختفائه فإن هذه المرة جاء الحديث عن إصابته بالزهايمر، بالتزامن مع إعلان محمد إمام أن مشروعه «الواد وأبوه» لن يكون عمله القادم، الأمر الذي اعتبره كثيرون جزءا من رغبة عائلة عادل إمام في المحافظة على صورته أمام الجمهور بعد ابتعاده عن الساحة الفنية.

هيثم عسران

back to top