أنطونيو كونتي: بيسوما يعاني على المستوى التكتيكي

نشر في 17-09-2022
آخر تحديث 17-09-2022 | 19:30
المدير الفني لفريق توتنهام أنطونيو كونتي
المدير الفني لفريق توتنهام أنطونيو كونتي
دعم الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، لاعب وسط الفريق يفيس بيسوما، بعدما أكد أنه سيكون في حسابات المشاركة بشكل أساسي عقب فترة التوقف الدولي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن اللاعب المالي الدولي عانى من أجل المشاركة مع توتنهام منذ انتقاله إليه قادماً من برايتون، إذ بدأ مباراة واحدة من أول ثماني مباريات مع الفريق، وفشل في المشاركة كاحتياطي في المباراة التي خسرها الفريق صفر - 2 أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وشرح كونتي سبب بطء بداية مسيرة بيسوما في توتنهام، كما وعد أيضاً بإشراكه خلال فترة سبعة أسابيع ابتداء من الأول من أكتوبر المقبل، إذ سيلعب الفريق 12 مباراة متنوعة ما بين الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي: «اللاعب الوحيد الجديد الذي يعاني على المستوى التكتيكي هو بيسوما، لكنه يتطور أيضاً في كل النواحي، لذلك أنا متأكد من أننا حينما نلعب 12 مباراة، بالتأكيد سيكون لاعبا آخر».

وأوضح: «بالتأكيد أردت أن أبدأ الموسم مع اللاعبين القدامى في الفريق لأنهم يعرفون كل شيء عن الفريق بشكل جيد، لكنني أعتقد أننا نقوم بعمل جيد الآن مع ريتشارلسون وكليمنت لينجليه وإيفان بيرسيتش».

وزاد: «مع بيسوما، نحاول تسريع العملية لكن من المؤكد أنه حينما تصل إلى فريق منظم بشكل جيد ولديك فكرة عن كرة القدم، فإنك تحتاج لوقت للدخول في تلك الفكرة».

back to top