شهاب حاجيه: انتهينا من «نفس الحنين»

نشر في 18-09-2022
آخر تحديث 18-09-2022 | 00:04
الفنان شهاب حاجيه
الفنان شهاب حاجيه
كشف الفنان القدير شهاب حاجيه عن انتهاء تصوير جميع مشاهد الدراما الاجتماعية «نفس الحنين»، بمشاركة عدد من نجوم الكويت والخليج.

وأوضح حاجيه أن المسلسل سيعرض قريباً عبر شاشة «شاهد نت»، كما أنه من المقرر أن يخوض السباق الدرامي لموسم رمضان المقبل، الذي يبدأ في الأسبوع الأخير من مارس المقبل.

وأضاف أن المسلسل يقدم أحد أهم أعمال وكتابات المؤلف الشاب محمد النشمي، بالتعاون مع المخرج خالد الفضلي، ويشارك في بطولته الفنانون إلهام الفضالة ومرام البلوشي ورانيا شهاب وأميرة محمد وشهد سلمان وإيمان عبدالرزاق قمبر وفي الشرقاوي ومنصور البلوشي وسعاد سلمان وحسن المطوع وروان العلي وعبدالمحسن القفاص.

وأشار إلى أن قصة المسلسل تدور حول 4 صديقات، يفترقن عدة سنوات، ويجتمعن مجدداً لتروي كل منهن ما حدث معها، خلال فترة الانقطاع، وتؤدي الفضالة شخصية «بثينة»، التي تدور حولها الأحداث، ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الكوميدية.

وأضاف أن «المسلسل انطلق تصويره في منتصف يوليو الماضي بالكويت، في أجواء عائلية جميلة لأسرة العمل، حيث ساد موقع التصوير التفاهم والمودة وتبادل اللحظات الجميلة والصور التي توثق لحظاتنا أثناء التصوير وفي فترات الراحة»، مؤكداً استمتاعه بالعمل مع كامل الفريق.

يذكر أن حاجيه قدم في الفترة الأخيرة العديد من الأعمال الدرامية، وآخرها فيلم «بوعقاب عايش»، الذي عرض بدور السينما في الكويت خلال عطلة عيد الفطر، ليحكي مشاكل ما بعد التقاعد التي يمر بها بطل العمل «بو عقاب»، والفيلم تأليف محمد المحيطيب، وإخراج محمد الحملي، وشارك في بطولته محمد العجيمي، وشهاب حاجيه وأحمد السلمان، وفاطمة الطباخ، وسلطان الفرج، وأحمد العونان، وشيماء سليمان، وضاري عبدالرضا، وغيرهم.

عزة إبراهيم

back to top