«الأهلي» يعلن الفائز في سحب الفوز السنوي الأول

علي أحمد بوفتين يتسلم جائزة قدرها 5 آلاف دينار راتباً شهرياً مدة 10 سنوات

نشر في 17-09-2022
آخر تحديث 17-09-2022 | 19:05
في إطار حرصه الدائم، والتزامه بمكافأة عملائه، وتحسين تجربتهم المصرفية، أقام البنك الأهلي الكويتي، أمس، بمجمع الأفنيوز– المرحلة الثانية، سحب الفوز السنوي الأول، والذي فاز به علي أحمد بوفتين حاصلاً على الجائزة الكبرى وقدرها 5 آلاف دينار كراتب شهري مدة 10 سنوات.

وقد بدأت فعاليات السحب من العاشرة صباحاً، حيث تضمنت مجموعة من الأنشطة والألعاب والجوائز التي استمتع بها الجمهور بكل فئاته، الكبار والصغار. وعند السادسة مساءً بدأ الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان سلمان العميري على أنغام الموسيقى الكويتية التقليدية بقيادة فرقة الماس.

وتولى المذيع سلمان النجادي تقديم الفعاليات والتفاعل مع الحاضرين بأسلوب تشويقي، حيث اشتمل البرنامج على فقرات من المسابقات التفاعلية تولاها وقدم جوائزها الإذاعي المشهور أسامة فودة.

وعند الثامنة مساءً بدأت إجراءات السحب على الجائزة الكبرى بحضور كل من لؤي مقامس – الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي – الكويت، وجهير معرفي – المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في البنك، ومحمد طالب بهبهاني – مساعد مدير عام قسم الثروة والخدمات المصرفية الخاصة ، لإعلان الفائز بالجائزة الكبرى، تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وكذلك الشركة المسؤولة عن التدقيق المالي لدى البنك Deloitte & Touche- Al-Wazzan & Co.، وتم إعلان علي أحمد بوفتين الفائز بالجائزة الكبرى.

وقام لؤي مقامس، بالنيابة عن «الأهلي الكويتي» بتهنئة صاحب الحظ السعيد الفائز بجائزة الفوز الكبرى، متمنياً أن تمكنه الجائزة من تحقيق أهدافه.

وأضاف قائلاً: «نحرص كبنك على تزويد عملائنا بفرص لتوفير المال، وفي الوقت نفسه تقديم حوافز مجزية تتجاوز توقعاتهم، لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية».

بدورها، قالت جهير معرفي: «يسرني تهنئة علي أحمد بوفتين لفوزه في سحب الفوز السنوي الأول. نثق أن الجائزة ستسهم في تحقيق أمنيات وأحلام عملائنا، سواء كانت السفر حول العالم، أو شراء منزل أو سيارة، أو إتمام دراساتهم العليا، أو تأسيس مشاريعهم الخاصة، أو الاستمتاع بهواياتهم المفضلة».

وأضافت قائلة: «كل الشكر والامتنان لفريق عمل البنك لجهودهم المبذولة في سبيل إقامة هذه السحب الضخم وعلى التزامهم وولائهم للبنك».

منذ إطلاق حساب الفوز في شهر أكتوبر من العام الماضي، والذي ندعو به الجميع لادخار أموالهم فقد يحالفهم الحظ بالفوز في السحب الأسبوعي على جائزة نقدية قدرها 10.000 دينار كويتي، والتي تعد الأكبر من نوعها على مستوى الكويت من حيث القيمة، هذا إلى جانب الجائزة الكبرى وهي راتب شهري يبلغ 5 آلاف دينار مدة 10 سنوات.

وساهم حساب الفوز في تغيير حياة العديد من عملاء البنك، الذين حالفهم الحظ بالفوز في السحوبات الأسبوعية بجائزة تبلغ 10 آلاف دينار، حيث إن الحساب متاح للجميع سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، ويحث «الأهلي» الكويتي عملاءه الحاليين على إبقاء الحد الأدنى المطلوب في حساباتهم، للمشاركة في السحوبات والاستمتاع بفرص الفوز المتاحة، كما يشجع غير عملائه على فتح حساب الفوز فقد يحالفهم الحظ بالفوز براتب شهري قيمته 5 آلاف دينار مدة 10 أعوام من خلال السحب على الجائزة الكبرى أو جائزة نقدية تبلغ 10 آلاف دينار من خلال السحوبات الأسبوعية.

وللفوز في السحوبات يتعين على عملاء البنك الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد، وهو 100 دينار كويتي، علماً بأن كل 100 دينار تمنح صاحبها فرصة دخول واحدة في السحب، كلما زاد المبلغ المدخر زادت فرصة الفوز. ويحصل أصحاب حساب الفوز على بطاقة سحب آلي يمكنهم استخدامها لسحب أو إيداع المبالغ من خلال أجهزة الصراف الآلي.

back to top