«التجاري» يعلن فائزي آخر سحب لحملة بحر/ جو

نشر في 17-09-2022
آخر تحديث 17-09-2022 | 17:40
جانب من تسليم الجوائز على الرابحين
جانب من تسليم الجوائز على الرابحين
أعلن البنك التجاري الكويتي اختتام حملته «بحر/ جو» التي أطلقها لعملائه من حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، وأتاحت لهم فرص للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بالعديد من الجوائز القيمة من خلال سحوبات يجريها البنك على عدد من المعدات البحرية وباقات السفر. وتم إجراء السحب الأخير للحملة بالمقر الرئيسي للبنك تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني.

وجاءت نتيجة السحب على النحو التالي: أولا: جائزة رحلة إلى جزر السيشيل من نصيب الفائز سعود فلاح العجمي، ثانيا: جائزة جت سكي SEA-DOO RXPX من نصيب الفائز فواز مبارك الحساوي، ثالثاً: جائزة جت سكي GTI SEA-DOO من نصيب الفائز محمد عثمان محمد اكرام، رابعاً: جائزة ياماها سكوتر بحري من نصيب الفائز برجس عبدالله البرجس، خامساً: جائزة كاياك ماستر من نصيب الفائز تامر اهاب محمد صادق، وقام البنك بالتواصل مع الرابحين وتهنئتهم بالفوز وتسليمهم الجوائز.

ولاء العملاء

وتعقيباً على اختتام هذه الحملة، قال عبدالعزيز الزعابي المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة: «لقد دأب التجاري من خلال حملات وبرامج تسويقية متميزة على مكافأة عملائه من أصحاب البطاقات الائتمانية، بمنحهم فرصة للحصول على العديد من الجوائز القيمة من خلال سحوبات متنوعة».

وتابع الزعابي أن الحملة التي طرحها البنك في فصل الصيف، التي واكبت موسم السفر حققت أهدافها وساهمت في زيادة ولاء العملاء لـ «التجاري»، وأن البنك يسعى دائماً إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات والعروض والحملات لعملائه، ومنها حملة بحر/ جو التي شهدت إقبالاً واسعاً من عملاء البنك وحققت نجاحاً كبيراً.

وتوجه الزعابي بالشكر الجزيل لوزارة التجارة والصناعة لقيامها بالإشراف على كل السحوبات التي يجريها (التجاري) ولكل عملاء البنك على اختيارهم التجاري كمصدر رئيسي لخدماتهم المصرفية، داعياً العملاء إلى متابعة أخبار وعروض التجاري التي يتم إطلاقها بالتعاون مع كبرى الشركات ومنافذ البيع وأماكن الترفيه، مؤكداً أن البنك مازال بجعبته العديد من الحملات الترويجية والتسويقية لمكافأة عملائه، والتي سوف يتم الإعلان عنها في حينه.

back to top