«وربة» يكافئ فائزي «السنبلة» الأسبوعي و«الحصالة»

نشر في 17-09-2022
آخر تحديث 17-09-2022 | 17:38
مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد عبدالعزيز البخيّت
مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد عبدالعزيز البخيّت
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية وحساب الحصالة، وسيستمر البنك بعمل السحوبات لـ 10 رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة و5 رابحين لحساب الحصالة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة إلى العملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توّج 10 رابحين من عملاء البنك حصل كل منهم على 1000 دينار، هم: عبدالعزيز سعود الربيعان، ومبارك فلاح الحجرف، وعلي حميد خلف، ومحمد فهد الطريجي، وغالية عبدالعزيز الشمري، وفيصل محمد عبيد، وحربية فهد الخالدي، وبدر رحيم مطر، ومحمد عبدالكريم العتيبي، ويوسف علي الحساوي.

كما يبارك بنك وربة لفائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء Bloom، وهم كل من: غالية جاسم الظفيري، وعبدالله إسماعيل الأنصاري، ومسيعيد عيد الصلبي، ومحمد حسان علي، وفاطمة ثامر الشمري.

وحول الشروط قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد عبدالعزيز البخيّت: «يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل لا يزال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دينار في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

back to top