«التجاري» يُطلق عرضاً على أجهزة iPhone 14 بالتعاون مع «GAIT»

نشر في 15-09-2022
آخر تحديث 15-09-2022 | 20:47
مساعدة المدير العام بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد نورا كايد
مساعدة المدير العام بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد نورا كايد
أعلن البنك التجاري إطلاق عرض حصري جديد مع شركة GAIT - المتجر المتميز لمنتجات شركة آبل Apple، وهو خصم خاص يصل إلى 150 دينارا على الطلب المسبق لأجهزة iPhone 14 عند الدفع باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة.

ويبدأ العرض من اليوم إلى بعد غد الأحد من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً من خلال فرعي «GAIT» في مجمع الأفنيوز ومجمع العاصمة، علماً بأن الأجهزة ستتوافر يوم الجمعة 23 الجاري.

وعن تفاصيل هذا العرض، قالت مساعدة المدير العام بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد نورا كايد: «يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدّم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية: ماستركارد وورلد، ماستركارد بلاتينيوم، فيزا سيجنتشر، فيزا انفينيت وفيزا بلاتينيوم، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم 150 دينارا عند استخدام بطاقة فيزا انفينيت الائتمانية وماستركارد وورلد وخصم 100 دينار عند استخدام فيزا سيجنتشر أو فيزا وماستركارد بلاتينيوم.

وذكرت كايد أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى من الخدمة لعملائه. وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت أن العرض متوافر في فرعي «GAIT» مجمع الأفنيوز ومجمع العاصمة فقط، ولا يسري العرض عبر الموقع الإلكتروني لـ «GAIT»، داعية العملاء إلى الاستفادة من هذا العرض المتاح لمدة 3 أيام فقط من اليوم حتى بعد غد الأحد.

back to top