«الأهلي» يقدّم جهاز iPhone 14 بخصومات حصرية في مول 360

نشر في 15-09-2022
آخر تحديث 15-09-2022 | 20:32
مساعدة المدير العام بإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي حنين الرميحي
مساعدة المدير العام بإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي حنين الرميحي
أعلن البنك الأهلي الكويتي شراكته مع جايت، أحد موزعي منتجات وإكسسوارات Apple المميزين في الكويت، منح حاملي بطاقات البنك الأهلي الكويتي فيزا سيغنتشر- طيران الإمارات وفيزا إنفينيت، فرصة اقتناء جهاز iPhone 14 الثوري الجديد كلياً، مع خصم خاص يصل إلى 150 دينارا. يتم هذا من خلال فعالية خاصة تقام في مول 360، اليوم، ابتداء من العاشرة صباحاً وحتى نفاذ الكمية.

تعكس الشراكة التي جمعت بين البنك الأهلي الكويتي وجايت، اهتمام البنك والتزامه بتقديم منتجات وخدمات حصرية تلبي تطلعات عملائه. من خلال اتفاقية الشراكة، يمكن لحاملي بطاقات الائتمان طلب جهاز iPhone 14 الثوري الجديد كلياً مسبقاً، والإستمتاع بخصم حصري يصل إلى 150 ديناراً.

وتعليقاً على الشراكة، تقول مساعدة المدير العام بإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي د. حنين الرميحي: «سعداء أننا تمكنا من منح حاملي بطاقات البنك فيزا سيغنتشر- طيران الإمارات وفيزا إنفينيت فرصة أن يكونوا بين أول من يقتنوا جهاز iPhone 14 الذي طال انتظاره في الكويت. نقوم كبنك بمنح الفرصة لحاملي بطاقات الائتمان للطلب المسبق للجهاز الجديد كلياً، مع خصم حصري».

وأضافت: «نسعى دائماً نحو تزويد حاملي بطاقات البنك الائتمانية بعروض مميزة تمنحهم منتجات وخدمات فريدة».

وإضافة إلى الخصم الحصري، يتم تسجيل حاملي بطاقات «الأهلي» فيزا سيغنتشر - طيران الإمارات وفيزا إنفينيت الائتمانية تلقائياً ضمن برنامج سكاي واردز للمسافر الدائم، الحاصل على العديد من الجوائز، والذي يمنح حامليه «أميال سكاي واردز»، التي يمكن جمعها واستبدالها بتذاكر سفر، أو ترقية درجة السفر، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى ضمن البرنامج. إضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات البنك الأهلي - طيران الإمارات الدخول إلى صالات الاستراحة في المطارات لحامل البطاقة وضيف واحد في أكثر من 550 مطارا حول العالم، من خلال LoungeKey.

كما يمكن لحاملي بطاقات البنك الأهلي - طيران الإمارات أيضاً الاستمتاع بباقة من المزايا التي تم تصميمها خصيصاً للعملاء المميزين، مانحة إياهم العديد من المكافآت والمزايا والخدمات.

back to top