مهمة سهلة لبرشلونة أمام إلتشي السبت

نشر في 16-09-2022
آخر تحديث 16-09-2022 | 00:04
لاعبو برشلونة خلال مباراة سابقة
لاعبو برشلونة خلال مباراة سابقة
سيكون برشلونة أمام فرصة لخطف الصدارة ولو بشكل مؤقت عندما يستقبل إلتشي ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 13 نقطة متخلفاً بفارق نقطتين فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يلعب مباراة صعبة أمام أتلتيكو مدريد بعد غد.

ويبدو برشلونة في وضعية جيدة ويقدم مستويات رائعة على الرغم من هزيمته أمام بايرن ميونيخ الألماني بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وأظهر برشلونة بقيادة لاعب وسطه السابق تشافي هرنانديس، مؤشرات إيجابية تُنبِئ بأنه وضع خلفه إحدى أسوأ أيامه منذ عقود، وكان تشافي راضياً الى حد كبير عما شاهده الثلاثاء في ميونيخ، قائلاً «سنأخذ الإيجابيات. ورغم أن النتيجة كانت سلبية، سنتعلم من الأخطاء».

ورأى أن الخسارة الأولى لفريقه هذا الموسم كانت «خطوة الى الوراء. قمنا بما يكفي كي نستحق التعادل إن لم يكن الفوز. لم نستحق الهزيمة لكننا ارتكبنا الأخطاء في منطقتي الجزاء»، أي في اهدار الفرص والسماح لبايرن بتسجيل هدفين.

وفي باقي مباريات السبت يلعب، ريال مايوركا وألميريا، وفالنسيا وسيلتا فيغو، واثلتيك بلباو ورايو فايكانو.

الدوري الإنكليزي

وفي إنكلترا، تتجه الأنظار الى مواجهة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي، إذ يسعى فريق المدرب غوارديولا إلى تعويض تعثره في الجولة الماضية عندما اكتفى بالتعادل أمام أستون فيلا.

ويدخل سيتي المباراة منتشياً بفوزه على بروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا الأربعاء، في مباراة سجل خلالها الهداف النرويجي هالاند هدفاً رائعاً أمام فريقه السابق.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 14 نقطة متخلفاً بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال، ومتقدماً بفارق الأهداف أمام توتنهام الذي يخوض غداً أيضاً مواجهة صعبة أمام ليستر سيتي.

back to top