الخطيب والهاجري يشيدان بفوز الفحيحيل على السالمية

نشر في 15-09-2022
آخر تحديث 15-09-2022 | 20:05
لويس فرناندو يحتفل بهدفه في شباك السالمية
لويس فرناندو يحتفل بهدفه في شباك السالمية
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل، السوري فراس الخطيب أن الجهاز الفني واللاعبين تعاملوا مع مواجهة السالمية بشكل مثالي، ليستحق الأحمر الفوز عن جدارة واستحقاق شديدين.

ونجح الفحيحيل في تحقيق الفوز على السالمية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات دوري زين للدرجة الممتازة.

وقال الخطيب في المؤتمر الصحافي الذي عُقد عقب نهاية اللقاء: «من المؤكد أن اللاعبين نالوا التقدير والاحترام بعد المستوى الرائع الذي قدموه، لذلك يستحقون أن يُنسب لهم الفوز بشكل مستمر».

وشدد الخطيب على أن ما يحُسب للفحيحيل هو عودته للقاء وعدم تأثره بإحراز المنافس هدف التقليص ثم التعادل، مبيناً أن الفريق الذي يتقدم بهدفين ويدرك منافسه التعادل من الطبيعي أن يصاب بالارتباك، لكن لاعبي الأحمر نجحوا في العودة للمباراة، وإحراز هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

واختتم الخطيب كلامه موضحاً أن الفوز على السالمية جاء نتيجة عمل متواصل طوال الأسبوع، والوقوف على أبرز سلبيات وإيجابيات المنافس.

من جانبه، أشاد المدرب المساعد للسالمية بداح الهاجري بفريق الفحيحيل، مضيفا في تصريح لوسائل الإعلام أن الأفضلية كانت له أداء ونتيجة، خصوصاً أن لاعبيه تمتعوا بروح الانتصارات.

وأشار إلى أن الجهاز الفني والجميع يتحملون الخسارة، مؤكدا أن هناك أخطاء متكررة شهدتها المباراة، على الرغم من العمل على تلافيها.

ولفت الهاجري إلى ان هذه الأخطاء استمرت حتى بعد أدرك التعادل، مبينا أن الجهاز الفني سيعيد ترتيب أوراقه.

back to top