كلوب يسخر من اقتراح مالك تشلسي

نشر في 14-09-2022
آخر تحديث 14-09-2022 | 20:32
مدرب ليفربول يورغن كلوب
مدرب ليفربول يورغن كلوب
سخر الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، من اقتراح مالك تشلسي الجديد بإقامة مباراة كل النجوم «أول ستار» في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، على غرار ما يحدث في الرياضة الأميركية، متسائلا ما إذا ستكون هناك مشاركة لفريق «هارلم غلوبتروترز» الشهير الاستعراضي في كرة السلة.

وقال تود بوهلي، أحد مالكي النادي اللندني، الذي يملك أيضا حصصا في فريقي لوس أنجليس دودجرز للبايسبول ولوس أنجليس ليكرز لكرة السلة بالولايات المتحدة، في مؤتمر بنيويورك، إنه طرح الفكرة مع نظرائه في الدوري الإنكليزي.

وتقام مباراة «أول ستار» في كل من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ودوري البايسبول، وتضم أفضل اللاعبين من مختلف الفرق.

ورأى بوهلي أن الأموال التي يتم جمعها يمكن منحها لتمويل فرق الدرجات الدنيا «يتحدث الناس عن المزيد من الأموال للهرم، في مباراة كل النجوم بدوري البايسبول الأميركي هذا العام جمعنا 200 مليون دولار (173 مليون جنيه إسترليني) يومي الاثنين والثلاثاء».

وتابع: «لذا نفكر في إقامة مباراة أول ستار بين الشمال والجنوب بالدوري الإنكليزي الممتاز»، علما أنه في دوري كرة السلة الأميركي تكون بين المنطقتين الشرقية والغربية أو فريق نجم معين ضد آخر.

إلا أن كلوب سارع إلى انتقاد اقتراح بوهلي، مشيرا إلى الجدول المزدحم أصلا في الكرة الإنكليزية، وقال: «عندما يجد تاريخا للمباراة فليتصل بي».

back to top