«الأهلي» ينظم سحب حساب الفوز السنوي الأول غداً في «الأفنيوز»

لإعلان الفائز بالجائزة الكبرى... 5 آلاف دينار راتباً شهرياً لـ 10 سنوات

نشر في 14-09-2022
آخر تحديث 14-09-2022 | 19:49
لؤي مقامس وجهير معرفي
لؤي مقامس وجهير معرفي
أعلن البنك الأهلي الكويتي إقامة سحب الفوز السنوي الأول على الجائزة الكبرى، وهي 5 آلاف دينار راتباً شهرياً لـ 10 سنوات، غداً بمجمع الأفنيوز - المرحلة الثانية، بجانب مطعم تشيز كيك فاكتوري.

تبدأ الفعالية عند العاشرة صباحاً بعدد من الأنشطة التي يستمتع بها جميع أفراد العائلة، بينما سيبدأ البرنامج الترفيهي عند الساعة السادسة مساءً، ويستمر حتى بدء العد التنازلي للإعلان عن أول فائز بجائزة سحب الفوز الكبرى الساعة الثامنة مساء. يقام السحب بإشراف وزارة التجارة والصناعة وكذلك الشركة المسؤولة عن التدقيق المالي لدى البنك Deloitte & Touche- Al-Wazzan & Co. وتعليقاً على السحب على الجائزة الكبرى، يقول الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت لؤي مقامس: «نحرص كبنك على تزويد عملائنا بفرص لتوفير المال، وفي الوقت نفسه تقديم حوافز مجزية تتجاوز توقعاتهم، لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.

وتابع: نعتقد أن الجائزة الكبرى التي نقدّمها من خلال سحب الفوز ستساعد عملاءنا على تحويل الكثير من أحلامهم إلى حقيقة، سواء كانت السفر حول العالم، أو شراء منزل أو سيارة، أو إتمام دراساتهم العليا، أو تأسيس مشاريعهم الخاصة، أو الاستمتاع بهواياتهم المفضلة».

وأضاف قائلاً: «تقدّم سحوبات الفوز جائزة نقدية أسبوعية تبلغ 10 آلاف دينار، التي تعد الأكبر من نوعها على مستوى الكويت من حيث القيمة، هذا إلى جانب الجائزة الكبرى وهي راتب شهري يبلغ 5 آلاف دينار لـ 10 سنوات.

ومنذ إطلاقه في شهر أكتوبر من العام الماضي، أسهم حساب الفوز في تغيير حياة العديد من عملاء البنك، الذين حالفهم الحظ بالفوز في السحوبات الاسبوعية بجائزة تبلغ 10 آلاف دينار. الحساب متاح لكل أهل الكويت؛ سواء كانوا من المواطنين ومقيمين. يحث البنك الأهلي الكويتي عملاءه الحاليين على إبقاء الحد الأدنى المطلوب في حساباتهم للمشاركة في السحوبات والاستمتاع بفرص الفوز المتاحة، كما يشجع غير عملائه على فتح حساب الفوز، فقد يحالفهم الحظ بالفوز براتب شهري 5 آلاف دينار لـ 10 أعوام، من خلال السحب على الجائزة الكبرى أو جائزة نقدية 10 آلاف دينار من خلال السحوبات الأسبوعية.

للفوز في السحوبات، يتعين على عملاء البنك الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد وهو 100 دينار، علماً أن كل 100 دينار تمنح صاحبها فرصة دخول واحدة في السحب، وكلما زاد المبلغ المدخر زادت فرصة الفوز.

وقالت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في البنك الأهلي الكويتي جهير معرفي: «أطلقنا حساب الفوز بعد الاستماع إلى ردود أفعال عملائنا فيما يخص الاستراتيجية التي يتبعها البنك المتمثلة في تقديم خدمات مصرفية تتسم بالسهولة والبساطة. يقدم سحب الفوز أكبر جائزة أسبوعية في الكويت، وقد حاز إقبال العديد من المشاركين به من المواطنين والمقيمين على حد سواء. وقد أعرب العملاء الفائزون بالجائزة الأسبوعية البالغة 10 آلاف دينار عن سعادتهم جراء الفوز بالجائزة النقدية القيمة، مؤكدين أنها ساهمت في تحقيق الكثير من أهدافهم، بما فيها قضاء أوقات ممتعة مع أحبائهم، أو توسيع مشاريعهم التجارية، أو امتلاك سيارة أحلامهم، وكذلك إيداع مبالغ إضافية في حساب الفوز».

back to top