فيتوريا يعلن قائمة «الفراعنة» النهائية بعد غد

نشر في 14-09-2022
آخر تحديث 14-09-2022 | 21:00
فيتوريا مع جهازه المعاون
فيتوريا مع جهازه المعاون
يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، معسكره التدريبي المقام في الإسكندرية، استعداداً لوديتَي النيجر وليبيريا يومي23 و27 الجاري على الترتيب.

ويريد فيتوريا تحقيق أكبر استفادة من أول معسكر له مع «الفراعنة»، الذي يسعى من خلاله إلى التعرف أكثر على اللاعبين، والعمل على تحفيظهم طريقته الفنية الخاصة قبل خوض غمار منافسات التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المقبلة.

ويعلن المدرب القائمة النهائية لمنتخب مصر يوم السبت (17 الجاري)، بعد تصفية واستبعاد عدد من اللاعبين خلال المعسكر السكندري، حيث من المقرر تقليص القائمة الأولية التي أعلن عنها في وقت سابق إلى 10 لاعبين بحد أقصى، على أن يضاف لهم المحترفون الثمانية، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، إضافة إلى لاعبي الزمالك وفيوتشر.

إلى ذلك، اتفق مدرب منتخب مصر مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك على استمرار وجود الخماسي الدولي محمد عواد ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو مع الفريق الأبيض خلال مواجهة الذهاب أمام إيليكت التشادي في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها 18 الجاري، على أن يتم انضمام الدوليين لمعسكر «الفراعنة» قبل لقاء العودة، في حالة تحقيق نتيجة إيجابية.

الجريدة - القاهرة

back to top