اليرموك يتجاوز برقان ويستعيد صدارة «الأولى»

نشر في 14-09-2022
آخر تحديث 14-09-2022 | 19:18
من لقاء اليرموك وبرقان
من لقاء اليرموك وبرقان
استعاد فريق اليرموك صدارة دوري زين للدرجة الأولى لكرة القدم، إثر فوزه، أمس، على برقان بنتيجة 3-1، في الجولة الثالثة من منافسات البطولة.

أحرز أهداف اليرموك براون (هدفين)، وميجيل.

بهذه النتيجة، رفع اليرموك رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد برقان عند نقطة واحدة، متراجعاً للمركز الأخير.

وفي مبارة أخرى، حقق الصليبيخات فوزاً مستحقاً على خيطان بهدفين من دون رد، ليأتي الفائز في المركز الثالث بـ 3 نقاط، فيما توقف رصيد الخاسر عند الرصيد نفسه بالمركز الرابع.

واستكمل برقان المباراة من الدقيقة 20 بعشرة لاعبين فقط، بعد أن أشهر حكم اللقاء الدولي سعد الفضلي البطاقة الحمراء للاعب فالح العجكي، لاشتباكه مع لاعب اليرموك ميكيل.

وعقب انتهاء اللقاء كاد يشتبك احتياطي برقان مع الجهازين الفني والإداري لليرموك، لكن تدخل العقلاء أنهى الواقعة سريعاً.

الفيلكاوي: مستوى جيد

وأكد مدير اليرموك، عبدالعزيز الفيلكاوي، أن لاعبي فريقه قدموا مستوى جيدا في المباراة، ونجحوا في استعادة توازنهم بعد الخسارة من الشباب في الجولة الماضية.

وأشار إلى أن اللاعبين قطعوا وعداً على أنفسهم بتخطي كبوة الخسارة سريعاً، مشيرا إلى أنهم كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

الصقر: تلافي الأخطاء

بدوره، قال مدرب خيطان هاني الصقر إن الفريق لم يقدم المستوى المأمول، بسبب تراجع أداء بعض اللاعبين بشكل لافت، مضيفا أنه سيجري تغييرات عديدة على التشكيل الأساسي ابتداء من الجولة الرابعة للبطولة، لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح والسليم.

وشدد الصقر على أنه سيعمل على تلافي الأخطاء التي وقعت، وعدم تكرارها مستقبلاً، خصوصاً أن خيطان يهدف إلى التأهل للدوري الممتاز.

back to top