«خلف الكواليس»... فيلم إماراتي يناقش القيم العربية

نشر في 15-09-2022
آخر تحديث 15-09-2022 | 00:03
شهناز عبدالرازق يميناً مع فريق عمل الفيلم الجديد خلف الكواليس
شهناز عبدالرازق يميناً مع فريق عمل الفيلم الجديد خلف الكواليس
أكدت الكاتبة الإماراتية شهناز عبدالرازق، انتهاء تصوير فيلمها الجديد «خلف الكواليس»، المقرر عرضه في دور العرض السينمائي قريبًا، حيث يناقش الفيلم قضايا اجتماعية مهمة، خصوصاً قضايا غرس المبادئ التي طغى عليها عصر التكنولوجيا، مشددة على ضرورة أن تسهم وسائل الإعلام بشكل أقوى في تعزيز القيم وغرس المبادئ في المجتمعات، حيث إن دعم أو عرض الأفلام الهادفة هو إحدى هذه الوسائل.

ووفق عبدالرازق، وهي منتجة الفيلم أيضاً، فإن «خلف الكواليس» يهدف إلى ضخ مزيد من الجرعات الإنسانية والتوجيهية والأدبية في الأعمال السينمائية، في ضوء أن أغلب الأفلام الموجودة حالياً اتجاهاتها تجارية، بينما تدور أحداث فيلمها الجديد داخل الجامعة، حول أستاذة جامعية، ينافسها في العمل زميل لها، وتتصاعد الأحداث لتنتهي بمؤامرات ومقالب، وتتخلل الأحداث مواقف إنسانية.

وأبطال الفيلم ممثلون من مصر وسورية والإمارات والعراق والمغرب والسعودية والجزائر وعمان، أبرزهم محمد غباشي، ونسمة القزامل، وعلي الطيفور، وآية حلمي، ورويندة ياسمين، وأحمد خالد، وإخراج قيس داحول.

يُشار إلى أن شهناز درست البكالوريوس في الهندسة المدنية بالكويت، وحصلت على الماجستير تخصص المنشآت من جامعة سيتي يونيفرسيتي بلندن، ومتفرغة لأعمالها الخاصة.

أحمد الجمَّال

back to top