بدر الشعيبي يطرح ألبومه الجديد في 10/10

بالتعاون مع SONY MUSIC كأول فنان خليجي

نشر في 15-09-2022
آخر تحديث 15-09-2022 | 03:00
الفنان بدر الشعيبي
الفنان بدر الشعيبي
كشف الفنان بدر الشعيبي عن استعداده لطرح ألبومه الجديد بعنوان «النسخة الجديدة»، في 10 أكتوبر المقبل، بالتعاون مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين، وكتب في ملصق عبر حسابه بـ «إنستغرام»: «بإذن الله في 10/ 10/ 2022 سيتم إصدار ألبومي الجديد بعنوان (النسخة الجديدة)».

وعبَّر الشعيبي عن امتنانه للجمهور الذي يقدِّر ما يقدمه ويتابع أعماله ويستمتع بها، قائلاً: «وعيت على الدنيا ووجدت نفسي بينكم. تعلمت وكبرت بين أيديكم، وتابعتوني في كل مراحل عمري الفنية، حتى أتى اليوم الذي سأعرض عليكم فيه (النسخة الجديدة) مني، وأنا على ثقة أنها ستكون أحلى من كل النسخ التي قدمتها لكم في السابق».

خطوة عالمية

وأضاف: «كأول فنان خليجي وثاني فنان عربي أستطيع القول إن هذا التعاون لشركة SONY MUSIC، الذي أدعو أن يكون أحلى ما قدمته لكم خلال عملي الفني».

وكانت شركة سوني ميوزك العالمية وقَّعت في يوليو الماضي مع المنتج حمدي بدر للتعاون معه عقد شراكة حصرية لمدة 3 سنوات يتيح له التوقيع والإنتاج والترويج للفنانين والموسيقى العربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وجاء تعاقد الشراكة، الذي يُعد الأول من نوعه بمصر والعالم العربي، عقب النجاحات التي حققها حمدي بدر، مدير أعمال النجم محمد حماقي، في مجال الإنتاج الغنائي، وخاصة عقب تعاونه مع «سوني ميوزك» في مارس 2021 كأول مطرب عربي يتعاقد مع الشركة العالمية.

وأسفر هذا التعاون مع «سوني» عن إطلاق عدة أعمال غنائية ذات مردود وصدى كبير بالعالم العربي ومواقع التواصل الاجتماعي، منها الاتفاقية الحصرية للتسجيل والترخيص والتوزيع مع حماقي بأغاني «لو حتسيب»، و«زيها مين» و«لا ملامة»، بعد أول توقيع لفنان مصري عربي مع شركة تسجيل دولية، إضافة إلى «كلنا مننجر» لوائل كفوري، و«الغزالة رايقة»، و«سيرينا يا دنيا» لأحمد سعد، و«ضماير» لإليسا.

انطلاقة جديدة

وتعتبر تلك الخطوة في مشوار الشعيبي فاصلة ومحورية نحو انطلاقة جديدة بالمنطقة العربية وحول العالم، وحظي إعلانه عن هذا التعاون بمتابعة كبيرة وتعليقات من زملائه بالمجال الفني عبر صفحته بـ «إنستغرام»، ومنهم الشاعر الغنائي والملحن علي بوغيث، الحائز نصيب الأسد في الألبوم الجديد المرتقب.

وكان أخوه الفنان محمد الشعيبي أول المهنئين، إضافة إلى صديقيه اللذين جمعه بهما العديد من الأعمال الغنائية والفنية في ثنائيات ناجحة بشار الشطي وعبدالعزيز لويس، والمطربة بلقيس فتحي، والفنانين عبدالله بوشهري وإيمان جمال وطلال باسم، وغيرهم الكثير، الذين عبَّروا عن ترقبهم للألبوم الجديد، متوقعين تحقيق النجاح بالشراكة بين الشركة العالمية والصوت الشاب المبدع الذي تم اختياره في أول تعاون مع فنان خليجي وشركة سوني، نتيجة ما حققته أعماله السابقة من نجاح وانتشار بين الشباب وفي الدول العربية والخليج.

وبدر الشعيبي هو مغنٍ وممثل ومخرج ومؤلف تم تكريمه كأفضل فنان شاب خليجي في الحفل المصري الوحيد الذي يكرِّم نجوم السينما والدراما والطرب والإعلام، بناءً على استفتاء واختيارات الجمهور الخليجي والعربي فقط، باستثناء الجمهور المصري، لأنه يهدف إلى تكريم كل فنان يحقق نجاحاً جماهيرياً خارج مصر وعلى مستوى الوطن العربي، حيث يستطيع الجمهور من كل الدول العربية المشاركة في عملية الاستفتاء واختيار نجمه المفضل.

وكانت بدايات بدر الفنية وهو بعُمر التاسعة في عام 2002 من خلال المسرح، حيث شارك بمسرحيتَي «النهر المسحور»، و«حلم العملاق»، ثم مسلسل «ثمن عمري» بنفس العام، لتتوالى أعماله بعد ذلك، والتي من أبرزها: «سوق الحريم»، و«الملافع»، فيما من أبرز أغنياته: مالت عليك، فينا، برافو.

عزة إبراهيم

نجوم الفن هنأوه بالتعاون مع الشركة العالمية بعد حماقي
back to top