«التربية»: تسريع معالجة ملاحظات النظافة والتكييف

قياديو الوزارة تفقّدوا مدارس الأحمدي للاطمئنان على أوضاعها

نشر في 14-09-2022 | 14:26
آخر تحديث 14-09-2022 | 14:26
جانب من الزيارات التفقدية لمدارس منطقة الأحمدي التعليمية
جانب من الزيارات التفقدية لمدارس منطقة الأحمدي التعليمية
ضمن جهود الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2023/2022، تفقّد عدد من قيادي وزارة التربية مدارس منطقة الأحمدي التعليمية للاطلاع على جاهزيتها من حيث توفير عمالة النظافة والحراسة والاطمئنان على جاهزية التكييف في الفصول وغرف المعلمات والشؤون الإدارية، إضافة إلى الاطمئنان على توفير الأثاث وصلاحيته للاستخدام من قبل الطلبة والمعلمين.

شارك في الجولة وكيل وزارة التربية المساعد للقطاع المالي يوسف النجار، ووكيلة الشؤون الإدارية رجاء بوعركي، والوكيل المساعد لقطاع المنشآت بالتكليف سعد المطيري.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الجريدة» أن الوكلاء اطلعوا على سير أعمال النظافة والتكييف، إضافة إلى رصد الملاحظات وإعطاء تعليمات بسرعة التوجه لإنجازها من المختصين.

وأشارت المصادر إلى أن أعمال النظافة والصيانة تمت بشكل جيد في مدارس، إلا أن بعضا منها توجد به ملاحظات بالنسبة إلى التكييف، ومازال العمل جاريا فيها، لافتة إل أن الوكلاء أكدوا ضرورة توفير حارسين في كل مدرسة لتوفير الأمن والسلامة لكل العاملين فيها. وأشارت إلى أن الجولات التفقدية مستمرة خلال الأيام المقبلة، لحين توفير جميع الاستعدادات بالشكل الأمثل من أعمال النظافة وصيانة التكييف والحراسة.

وفي سياق متصل، أكد مدير إدارة الشؤون الهندسية بـ «تعليمية» الأحمدي بالتكليف م. عماد الفيلكاوي أنه تم افتتاح 7 مدارس جديدة بمدينة صباح الأحمد قطاع (E)، التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية.

فهد الرمضان

م. عماد الفيلكاوي: افتتاح 7 مدارس جديدة بمدينة صباح الأحمد
back to top