رئيس اتحاد الكرة التقى جمال علام والخطيب

نشر في 14-09-2022
آخر تحديث 14-09-2022 | 00:00
التقى رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام أمس الثلاثاء في مقر الاتحاد بالعاصمة القاهرة.

وتباحث الشاهين وعلام حول العديد من الأمور والموضوعات المشتركة ذات الصلة بنشاط الاتحادين والمنتخبات الوطنية وسبل توطيد العلاقة بين الاتحادين الشقيقين وتبادل الخبرات وخوض مباريات ودية على مستوى المنتخبات الوطنية.

كما اتفق الطرفان على توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحادين خلال الفترة المقبلة.

وأشاد الشاهين بحفاوة الاستقبال والترحاب الذي حظي به الوفد الاتحاد الذي ضم نائب رئيس مجلس الادارة هايف الديحاني وعضو مجلس الادارة جمال العتيبي والأمين العام للاتحاد صلاح القناعي.

كما التقى رئيس الاتحاد الكويتي رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، أمس، في مقر الجزيرة.

وخلال الجلسة الودية أكد الخطيب عمق العلاقات التاريخية التي تجمع النادي الأهلي بالاتحاد الكويتي وأندية الكويت الشقيقة، وأنه بشكل شخصي يرتبط بعلاقات صداقة وطيدة مع العديد من نجوم الكرة الكويتية السابقين منذ فترة وجوده في الملاعب.

من جانبه، عبر الشاهين عن سعادته بزيارة النادي الأهلي ولقاء الخطيب، مؤكدا اعتزازه بالعلاقة القوية بين الجانبين، وتطلعاته نحو تعزيز سبل التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة، وشدد على أن الأهلي قلعة رياضية عريقة تمثل واجهة مشرفة للرياضة العربية بما حققه من نجاحات كبيرة تخطت الحدود ووصلت إلى العالمية.

وقام وفد الاتحاد الكويتي بجولة في مقر الجزيرة، تفقد خلالها منطقة دولاب البطولات، وصالة الأمير عبدالله الفيصل، وملعب مختار التتش، والنصب التذكاري للشهداء.

وفي ختام الزيارة، أهدى الخطيب درع وعلم الأهلي وقميص الفريق لأعضاء الوفد، الذي أهدى للخطيب درع الاتحاد الكويتي.

back to top