عبدالحميد العسعوسي: مباراة كاظمة والنصر صعبة

نشر في 14-09-2022
آخر تحديث 14-09-2022 | 00:03
العسعوسي وماركوف
العسعوسي وماركوف
أكد المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة عبدالحميد العسعوسي أن البرتقالي يواجه النصر غداً، في الجولة الرابعة من منافسات دوري زين الممتاز بصفوف مكتملة.

وقال العسعوسي، لـ «الجريدة»، إن «المباراة ستكون صعبة على الفريقين، نظرا لقوتهما، ورغبتهما في تحقيق الفوز، وهو ما يعني أن النتيجة ستظل معلقة حتى صافرة الحكم الأخيرة»، مضيفا: «أهم ما يتميز به النصر هو التنظيم، والانسجام والتناغم بين اللاعبين، إلى جانب روحهم القتالية، وقدرتهم على قلب نتائج المباريات».

وشدد العسعوسي على أن كاظمة يدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث للاستمرار على قمة جدول ترتيب البطولة، مؤكدا أنه ليس هناك لاعب أساسي وآخر احتياطي في صفوف الفريق، فلكل مباراة رجالها، واستبعاد لاعب أو أكثر من التشكيل الأساسي لا يقلل من شأنهم.

وأشاد بتألق عدد من اللاعبين، في مباراة القادسية الأخيرة، والتي لعبها كاظمة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل التربع على القمة، وقد تحقق له ما أراد.

وتابع العسعوسي: «جميع مباريات الموسم الجاري ليست بها مباراة صعبة وأخرى سهلة كما يرى البعض»، مبينا أن مبدأ التوقعات بات بعيدا جدا عن النتائج التي تتحقق في الموسم الجاري، بسبب تدعيم الأندية صفوفها، واستعداداتها الجيدة.

وأشار إلى أن كاظمة لم يصل إلى مستواه المأمول بعد، مبينا أن المستوى يرتفع من مباراة لأخرى، والمباريات المقبلة للبرتقالي في الدوري ستشهد مستويات أفضل من تلك التي قدمها في الجولات الثلاث للدوري الممتاز.

حازم ماهر

back to top