كارلو أنشيلوتي يدافع عن هازارد

نشر في 14-09-2022
آخر تحديث 14-09-2022 | 00:00
 مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي
مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي
دافع مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، بعد أدائه كرأس حربة وهمي أمام مايوركا، مؤكداً أنه أوفى بما عُهد إليه وأبرز أن فريقه، على الرغم من غياب كريم بنزيمة، سجل سبعة أهداف منذ إصابة المهاجم الفرنسي.

وقال أنشيلوتي: «أعتقد أن هازارد قد أوفى بما عُهد إليه في هاتين المباراتين».

وأردف «رأيي أنه امتثل لما كان عليه القيام به لأنني، كما قلت قبل مواجهة مايوركا، لم أطلب منه تسجيل الأهداف والفريق قام بعمله لأننا سجلنا سبعة أهداف على الرغم من غياب كريم».

وعن مباراة اليوم التي ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو، اعتبر المدرب الإيطالي أنها «مواجهة مهمة بالنسبة لتصنيف المجموعة».

وحذر مدرب ريال مدريد من أن لايبزيغ «واجه مشكلات في بداية الموسم لكنه قدم أداء جيداً في مباراته الأخيرة أمام (بوروسيا) دورتموند). لديهم جودة في الهجوم ولاعبون يتمتعون بقدرات فنية وسرعة كبيرة».

ويحتفل أنشيلوتي بمرور 25 عاماً على بدايته كمدرب في التشامبيونز ليغ، وهي البطولة التي أصبح فيها المدرب الأكثر تتويجاً باللقب.

وقال المدرب الإيطالي «لم أكن أعلم أن 25 عاماً قد مرت، هذه المسابقة أعطتني الكثير من الأمل والسعادة وأحياناً الحزن، لكن في النهاية الكثير من السعادة كلاعب وكمدرب. لقد حققت نجاحاً كبيراً مع فرقي».

back to top