«التجاري» يُطلق برنامجه التدريبي الأول لموظفيه بالتعاون مع منصة «VO»

نشر في 13-09-2022
آخر تحديث 13-09-2022 | 19:24
لقطة جماعية مع المشاركين في البرنامج التدريبي
لقطة جماعية مع المشاركين في البرنامج التدريبي
إيماناً من البنك التجاري الكويتي بأهمية تدريب وتأهيل موظفيه وإلحاقهم بالبرامج التدريبية التي تساهم في تنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم، أطلق البنك برنامجه التدريبي الأول لموظفيه، بالتعاون مع منصة ڤو «VO»، والتي تعتبر أول منصة شبابية متكاملة في الكويت لاستقطاب ودعم المواهب الشابة.

وقد تم إطلاق البرنامج بحضور صادق عبدالله، مدير قطاع الموارد البشرية في البنك. واستمر البرنامج خمسة أيام بعنوان «التحدث إلى الجمهور» و«أنت والكاميرا»، حيث ركز على تطوير مهارات الموظفين في مجالين؛ الأول يتعلق بالإعلام، والثاني يهتم بفن الخطابة، حيث تدرَّب الموظفون على التحدث بطلاقة واحترافية أمام الكاميرا والحضور.

وفي هذا الصدد، قال صادق عبدالله: «سعداء بالتعاون مع منصة ڤو، لأن هذا التعاون يستفيد منه موظفو البنك، ويساهم في صقل مواهبهم ومهاراتهم في فن الخطابة وعند التحدث للجمهور، وخاصة عند التواصل مع العملاء عبر العديد من الوسائل المرئية والمسموعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة«، منوهاً بأن المدربين المخضرمين والمحترفين الذين أشرفوا على البرنامج ساعدوا الموظفين على تطوير قدراتهم ضمن منصة شبابية حاضنة للمواهب.

جدير بالذكر، أنه بدعم من «التجاري»، استعانت منصة ڤو بمدربين محترفين محليين وإقليميين، للمشاركة في البرنامج التدريبي مثل محمد القحطاني، بطل سعودي دولي في فن الخطابة ومتحدث في بطولة توستماسترز الدولية، ومناير القلاف، مقدمة البرامج التلفزيونية الكويتية، لتمكين الموظفين من الاستفادة من خبراتهم الميدانية والعملية على أرض الواقع.

من جهتها، قالت ريهام العيار، الرئيس التنفيذي لمنصة ڤو: «نؤمن بأهمية التعاون، لاسيما مع القطاع الخاص. من خلال هذا البرنامج سنشهد انطلاق مواهب كويتية شابة في هذا القطاع، لذلك يشرفنا أن ندعم جهود تطوير موظفي (التجاري)»، مؤكدة أن «ڤو» عبارة عن منصة لصقل المواهب الكويتية في جميع القطاعات، بهدف تعزيز إمكانيات الشباب وتأمين مستقبلهم.

وأضافت: «من خلال هذه المبادرات، سوف نساعد في إعداد جيل قادم من المواهب المهنية المؤهلة تأهيلاً عالياً».

وفي نهاية البرنامج التدريبي عبَّر المشاركون عن مدى استفادتهم من هذه الدورة على الصعيدين الشخصي والمهني.

وفي الختام، قام صادق عبدالله بتكريم الموظفين، ووزع الشهادات عليهم، وشكرهم على التزامهم بأوقات البرنامج التدريبي، كما عبَّر عن شكره للقائمين على هذا البرنامج ومنصة ڤو، مطالباً بتوفير مثل هذه البرامج مستقبلاً، لأنها تساهم بتطوير الشباب الكويتي في جميع قطاعات الدولة.

back to top