solutions by stc: باقات مبتكرة من خلال Tajer

تجدد التزامها بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

نشر في 13-09-2022
آخر تحديث 13-09-2022 | 18:58
stc توفير الخدمات والحلول الرقمية المبتكرة والمتكاملة لقطاع الشركات
stc توفير الخدمات والحلول الرقمية المبتكرة والمتكاملة لقطاع الشركات
جددت solutions by stc، الذراع التقنية لشركة الاتصالات الكويتية stc، المتخصصة في توفير الخدمات والحلول الرقمية المبتكرة والمتكاملة لقطاع الشركات، التزامها بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، من خلال إعلان مجموعة من الباقات المبتكرة عبر منصة «Tajer»، الحل المتكامل، الذي يهدف إلى دعم المؤسسات بشكل عام، والشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، من خلال توفير منصة متكاملة للتجارة الإلكترونية.

ويقدم تطبيق Tajer مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة لإعداد منصات تجارة إلكترونية تعمل بكامل طاقتها وبكل سهولة ويُسر، بما في ذلك مواقع الويب المصممة مسبقاً والجاهزة للاستخدام ونقاط البيع وبوابة الدفع الإلكتروني. وسيوفر الحل الذي تقدمه solutions by stc للشركات الصغيرة والمتوسطة منصة فعالة من حيث التكلفة ومبسطة، لتمكين رحلات التحول الرقمي الفريدة، بما يسمح بدمج الميزات الرئيسية التي ستساعد الشركات في تسهيل عملياتها بشكل أكثر كفاءة.

وفي بيان لها، قالت: «بالنظر إلى تداعيات الوباء على الشركات المحلية، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، أطلقت solutions by stc سلسلة من مبادرات الدعم والحلول الفعالة من حيث التكلفة. في عام 2021، أطلقنا منصة Tajer لأصحاب الأعمال مع تقديم خصومات خاصة وأسعار شهرية معقولة».

ومن هذا المنطلق، تعمل solutions by stc الآن على تعزيز المبادرة من خلال تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على استكشاف منصة Tajer وميزاتها المبتكرة. وتتماشى هذه المبادرة مع مهمة الشركة المستمرة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز الاقتصاد المحلي، من خلال مجموعة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة والحلول القائمة على المنصات السحابية التي تستفيد من أحدث التقنيات المتاحة في العالم الحديث.

تهدف solutions by stc إلى مواصلة دعم سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال باقات داعمة ومبتكرة ومتنوعة، وعبر حلول فعالة من حيث التكلفة، بما يسهم في تمكين القطاع الخاص، وبما يتماشى مع رؤية الكويت 2035.

سلطت solutions by stc الضوء على مزايا «Tajer» كمنصة رئيسية تلبي احتياجات قطاع الأعمال B2B، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، لافتة إلى أنه يمكن للشركات استخدام المنصة لتعزيز عملياتها في مختلف القطاعات، وكذلك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الميزات المبتكرة، بما في ذلك بوابة الدفع ونقاط البيع وقوالب المتجر الإلكتروني eStore المتعددة لتبسيط عملياتهم. كما يمكن للشركات التي تتبنى الخدمة توفير الوقت والجهد الثمين، من خلال نموذج فعال من حيث التكلفة يعمل على أتمتة عدد من العمليات وتحويلها رقمياً، مما يسمح للشركات بتحقيق هوامش ربح أعلى وإدارة المدفوعات وتنفيذ الطلبات بكفاءة.

وقد تم تصميم النظام أيضا بما يسمح بجدولة عمليات استلام وتسليم البضائع، وتعزيز المبيعات عبر الإنترنت، مع توفير حلول أخرى لتعزيز البيع بالتجزئة. وسيمكن Tajer أصحاب الأعمال من التركيز على المجالات المستهدفة الرئيسية وفقا لعملياتهم داخل الفروع، وتلقي الإخطارات بالطلبات الجديدة، ودمج قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة، وإدارة المخزون، وتقديم تقديرات التسليم، وإنشاء الفواتير، وتقديم خيارات الدفع مثل K- Net أو Credit Card أو الدفع الكاش عند الاستلام. كما سيتمكن أصحاب الأعمال من جدولة نفقاتهم وإيراداتهم وتتبعها أثناء تخزين فواتيرهم لتتبع المبيعات وإصدار الإيصالات على الفور للعملاء عبر البريد الإلكتروني والوسائل الأخرى.

من خلال المتجر الإلكتروني Tajer، يمكن لأصحاب الأعمال استخدام أدوات المبيعات الفعالة والحصول على التقارير الفورية المدمجة في النظام الأساسي. ولتعزيز الكفاءة الشاملة والمساعدة في صنع القرار، يمكن للشركات أيضا الاستفادة من جدولة الحملات التسويقية باستخدام الأدوات الترويجية المتكاملة لأي من منتجاتها وخدماتها أثناء تتبع التقدم لتحسين أرقام مبيعاتها، والتحكم في إدارة المخزون.

فضلاً عن ذلك، يمكن للمنصة أيضا إنشاء فواتير بصيغة PDF لمشاركتها مع العملاء، إضافة إلى مزايا إضافية يمكن إدارتها من خلال تطبيق Tajer للجوال أو تطبيق الويب الخاص بالمنصة.

وفيما يتعلق بحلول الدفع، تتيح منصة Tajer للشركات إضافة طرق دفع متنوعة إلى مواقعها على الويب أو تطبيقاتها من أجل تنفيذ المعاملات عبر الإنترنت. وتوفر المنصة أيضا حلول نقاط البيع التي تقبل مدفوعات البطاقات الائتمانية إلكترونيا بطريقة أكثر فاعلية مع مرونة استخدام مجموعة واسعة من بطاقات الخصم والائتمان الصادرة في الكويت أو المنطقة أو دوليا.

back to top