«يد» السماوي يفوز على مدينة نصر

نشر في 13-09-2022
آخر تحديث 13-09-2022 | 00:00
 المدرب المساعد للسالمية الوطني يعقوب الموسوي
المدرب المساعد للسالمية الوطني يعقوب الموسوي
فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية على فريق مدينة نصر المصري بنتيجة 20-28 أمس الأول، في مباراته التجريبية الرابعة بمعسكره التدريبي الخارجي المقام حالياً في القاهرة استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية الـ37 للأندية أبطال «الدوري - الكأس»، التي تستضيفها تونس من 17 إلى 27 سبتمبر المقبل.

وكان فريق السالمية لعب 3 مباريات تجريبية، الأولى مع الطيران المصري، وخسر في المباراة الثانية أمام فريق الجيش المصري 26-25، وتعادل في الثالثة مع فريق الشمس المصري 25 - 25، وكذلك لعب مباراة خامسة أمس في ساعة متأخرة مع فريق العبور.

من جانب آخر، أكد المدرب المساعد للسالمية الوطني يعقوب الموسوي أن الفريق أغلق ملف التعاقد مع محترف أجنبي ثالث، نظراً لضيق الوقت قبل موعد انطلاق منافسات البطولة العربية، مشيراً إلى أن السماوي سيكتفي بالمحترفين التونسي نور الدين ماوه وحارس المرمى الجزائري يحيى زموشي للدفاع عن ألوان الفريق في البطولة.

ووصف الموسوي المعسكر المصري بالناجح حتى الآن، مشيداً بالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني بقيادة التونسي المنجي البناني، وتقديمهم مردوداً جيداً، سواء في التدريبات أو المباريات التجريبية، طمعاً في تحقيق نتائج جيدة بالبطولة العربية المقبلة.

محمد عبدالعزيز

back to top