توماس مولر: اسم ليفا حُفر في التاريخ

نشر في 12-09-2022
آخر تحديث 12-09-2022 | 20:29
 صانع ألعاب بايرن ميونخ توماس مولر
صانع ألعاب بايرن ميونخ توماس مولر
أكد صانع ألعاب بايرن ميونخ، توماس مولر، أن ناديه لن ينسى مطلقاً زميله السابق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنتقل لصفوف برشلونة هذا الموسم، الذي سيواجهه للمرة الأولى ضمن مواجهة الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وصرح مولر خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة الفريقين ضمن ثاني جولات دوري الأبطال في أليانز أرينا «سنستغرق وقتاً حتى يصبح هذا الهداف الرائع جزءاً من الماضي. ربما لن يكون مطلقاً جزءاً من الماضي لأن اسمه حُفر في كتب التاريخ».

وشكّل مولر ثنائياً رائعاً مع ليفاندوفسكي سنوات طويلة في صفوف النادي البافاري. وقال مولر عن مزحة نقلها له السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن حالياً والمنتقل من ليفربول، حينما طلب منه أن يحذر وألا يخطئ ويصنع هدفاً لليفاندوفسكي في المباراة.

وأضاف «هذه العلاقة بيني وليفا في الملعب والتي تطورت على مدار سنوات أصبحت من الماضي. هناك وضع جديد الآن، لدينا أربعة لاعبين في الهجوم كل منهم يمكنه الظهور كرأس حربة».

وتابع تعليقاً على تعادلات بايرن الأخيرة في البوندسليغا «عندما لا نفوز فمن الطبيعي أن تكون هناك انتقادات بأننا لا نمتلك مهاجماً بارزاً في الأمام، لكن عندما نفوز فكل الأمور تسير بشكل طيب وأحياناً يقال إن دفاعات الخصم لم تعلم من هو اللاعب الذي نعتمد عليه كرمز لنا في الهجوم».

وشدد مولر على ضرورة أن يعي فريقه جيداً العمل على استعادة الكرة سريعا وحرمان برشلونة من التحولات السريعة من الدفاع للهجوم والتي قد يستغلها لاعبون مثل ليفاندوفسكي بإمكانهم إلحاق الكثير من الضرر بمرمى الفريق البافاري إذا ما تركوا دون رقابة.

back to top