غراهام بوتر: مشروع الملاك الجدد لتشلسي أقنعني

نشر في 12-09-2022
آخر تحديث 12-09-2022 | 19:19
تود بولي وبوتر وبيهداد اقبالي
تود بولي وبوتر وبيهداد اقبالي
قال غراهام بوتر إن مشروع الملاك الجدد لتشيلسي أقنعه بتدريب الفريق، مضيفا أن النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم سيشهد حقبة جديدة مثيرة. وتعاقد تشلسي مع بوتر الخميس الماضي خلفا لتوماس توخيل الذي أقيل بعد ثلاثة أشهر فقط من قيام تحالف بقيادة الأميركي تود بولي باستحواذ بقيمة 4.25 مليارات جنيه إسترليني (4.86 مليارات دولار) على النادي.

وقال بوتر في مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت نشرت اليوم: «ستكون بداية لحقبة مثيرة. تحدثت إلى الملاك الجدد وأعجبني مشروعهم كثيراً. أعجبني تفكيرهم وما يريدون القيام به. بالطبع، تاريخ النادي يتحدث عن نفسه، لكن الأمر يتعلق بمحاولة استعادة أمجاده بطريقتنا الخاصة».

وقال مدرب برايتون آند هوف ألبيون السابق البالغ عمره 47 عاماً إن انتقاله لتدريب تشلسي بطل إنكلترا ست مرات يمثل خطوة للأمام في مسيرته، مضيفاً «من الرائع الانتقال للخطوة التالية في مسيرتك، والعمل مع هذه المجموعة المثيرة من اللاعبين. المنافسة على القمة ومحاولة تكوين تشكيلة رابحة فرصة رائعة بالنسبة لي».

وذكر بوتر أن تجربته مع برايتون الذي ساعده على تفادي الهبوط في 2020 و2021 عززت قدراته التدريبية، مضيفا «تعلمت الكثير في الدوري الإنكليزي الممتاز خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الصعود والهبوط».

وأنفق تشلسي نحو 250 مليون جنيه إسترليني (287 مليون دولار) في فترة الانتقالات الصيفية لكنه يحتل المركز السادس في الدوري بعد ست مباريات.

back to top