ولفرهامبتون يتعاقد مع دييغو كوستا

نشر في 12-09-2022
آخر تحديث 12-09-2022 | 19:14
اللاعب دييغو كوستا
اللاعب دييغو كوستا
أعلن ولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تعاقده مع دييغو كوستا في صفقة انتقال مجاني حيث يصل مهاجم تشلسي وأتليتيكو مدريد السابق للنادي وسط أزمة إصابات مستمرة.

وأصيب المهاجم النمساوي ساسا كالايدجيتش الوافد الجديد على ولفرهامبتون مقابل 18 مليون يورو (18.24 مليون دولار) في الركبة في أول ظهور له بينما غاب المهاجم المكسيكي راؤول خيمنيز بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وأصبح كوستا (33 عاما) لاعباً حراً بعد مغادرة أتلتيكو مينيرو البرازيلي في يناير، وبعد اجتيازه الفحص الطبي الأسبوع الماضي وقع عقدا لمدة عام مع ولفرهامبتون.

وقال ولفرهامبتون، في بيان: «يسعدنا بشدة الترحيب بدييغو كوستا في ولفرهامبتون والعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز. يملك دييغو خبرة كبيرة على أعلى مستوى وسيضيف شيئاً فريداً للفريق داخل وخارج الملعب. نتطلع للاستفادة من جهوده هذا الموسم».

وذاع صيت كوستا مع تشلسي بين 2014 - 2017 حيث سجل 59 هدفا في جميع المسابقات وقاد النادي اللندني للفوز بلقبين في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد انتقاله مقابل 32 مليون جنيه إسترليني (37.38 مليون دولار).

وأنهى الموسم في صدارة هدافي النادي في جميع المواسم الثلاثة قبل أن يتسبب خلاف مع مدربه وقتها أنطونيو كونتي في عودته إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفي فترتيه مع أتلتيكو سجل 83 هدفا وفاز بلقبين في دوري الدرجة الأولى الإسباني إضافة إلى لقب الدوري الأوروبي.

back to top