الأهلي يتعاقد مع البرازيلي سافيو ومؤتمر صحافي لكولر اليوم

نشر في 12-09-2022
آخر تحديث 12-09-2022 | 00:00
المدرب مارسيل كولر
المدرب مارسيل كولر
أنهى النادي الأهلي المصري إجراءات التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، مهاجم نادي بوليفار، لمدة 4 مواسم مقابل 1.5 مليون دولار.

ويصل سافيو إلى القاهرة من أجل الخضوع لكشف طبي قبل توقيع العقود، ليكون الصفقة الثالثة التي يتعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الحالية، بعد الحصول على خدمات ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

كما اقترب مسؤولو الأهلي أيضا من حسم صفقة التعاقد مع الكولومبي جارلان بيريرا مهاجم فريق اتليتكو ناسيونال، وينتظر الأحمر خطابا رسميا من النادي الكولومبي لمعرفة مطالبه المالية.

في سياق آخر، يقدم الأهلي مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر في مؤتمر صحافي اليوم، برفقة جهازه المعاون الذي يضم ثلاثة مساعدين أجانب، إضافة إلى عودة البلجيكي ميشيل يانكون لمنصب مدرب حراس المرمى، ومعهم سيد عبدالحفيظ مديراً للكرة وسامي قمصان مدربا مساعدا.

إلى ذلك، ينتظر الأهلي قرارا نهائيا من كولر بخصوص مستقبل اللاعبين العائدين من الإعارة، حيث هناك موافقة مبدئية من جانب النادي على إعارة المدافع أحمد رمضان «بيكهام» إلى صفوف نادي سيراميكا في الصيف الجاري، بعدما انتهت إعارته مع فريق سموحة السكندري.

الجريدة - القاهرة

back to top