الحارس الدولي محمد صبحي يعود إلى الزمالك

نشر في 12-09-2022
آخر تحديث 12-09-2022 | 00:03
الحارس محمد صبحي
الحارس محمد صبحي
أعلن نادي الزمالك عودة محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار إلى فاركو، بعد رفضه تفعيل بند الشراء من أجل حراسة عرين الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وقال نادي الزمالك عن عودة محمد صبحي: «في بعض الأحيان قد يكون الوضع مغايراً للتوقعات، لكن بصورة أفضل، على اللاعب خلع القناع، مرحباً بك في ميت عقبة مجدداً».

وكانت الفترة الماضية شهدت جدلاً كبيراً حول مستقبل صبحي صاحب الـ 23 عاماً، وسط تناثر أنباء سابقة عن رفضه العودة للزمالك وتفعيل بند الشراء مع عقد الإعارة فاركو، ثم الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن الزمالك كان تعاقد مع صبحي عام 2019 قادماً من بتروجيت، لكنه لم يشارك مع الفريق بشكل أساسي، ليخرج على سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري، قبل أن ينتقل معاراً إلى فاركو لمدة موسم واحد مع وضع بند في العقد بتفعيل الشراء مقابل دفع 20 مليون جنيه، إلا أن الحارس رفض التوقيع على عقد جديد.

من ناحية أخرى، يباشر الزمالك تدريباته اليوم، تدريباته استعداداً لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة طويلة بعد العودة من قطر.

الجريدة - القاهرة

back to top