«صناعات الغانم» تشارك «الهلال الأحمر» بحملة العودة للمدارس

نشر في 11-09-2022
آخر تحديث 11-09-2022 | 18:31
لقطة جماعية خلال الحملة
لقطة جماعية خلال الحملة
تزامناً مع موسم العودة إلى المدارس، شاركت صناعات الغانم «مجموعة قتيبة يوسف أحمد الغانم» بالتبرع بألف حقيبة مدرسية لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، لتوزيعها على الأسر المتعففة في الكويت، الذين ترعاهم الجمعية، امتداداً للشراكة الاستراتيجية والعلاقة الوطيدة بين المؤسستين.

وفي أجواء مفعمة بالتكاتف والعطاء، شارك عشرات من موظفي مختلف قطاعات الشركة بفعالية تطوعية نظمتها «صناعات الغانم» والشركات التابعة لها، إذ وفرت الشركة كل المواد القرطاسية والمعدات المكتبية والحقائب المدرسية، وساهم الموظفون بتجهيز الحقائب بالكامل قبل أن يتم إيصالها إلى مقر جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

كما حرصت الشركة من خلال تنظيم هذه الفعالية على إتاحة المجال للموظفين لاصطحاب أبنائهم وذويهم للمشاركة في هذا النشاط، مرسخين بذلك قيم التطوع والعطاء.

وفي بيان صحافي، أكدت إدارة الشركة أن هذا النشاط الخيري يعكس التكافل المجتمعي، وهو إحدى القيم التي جبل عليها أبناء الكويت، الذي يعد امتداداً للتعاون القائم والمستمر مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، التي يشار إليها بالبنان في كل أنحاء العالم، لما تقدمه من معونة غير مشروطة لكل الفئات المحتاجة.

وتعمل صناعات الغانم على مدار العام مع العديد من الجهات والمؤسسات المحلية والعالمية بهدف تعزيز مبدأ العطاء للمجتمع، الذي يعد أحد المبادئ الأساسية المتأصلة في هوية صناعات الغانم كشركة كويتية.

وتقوم شركة صناعات الغانم أيضاً بالتبرع بمئات الأجهزة الإلكترونية والكهربائيات لمصلحة جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بشكل سنوي لمساعدة المحتاجين.

back to top