محمد الحملي يفجر مفاجأة عودة «كشمش»

نشر في 11-09-2022
آخر تحديث 11-09-2022 | 00:03
 الفنان محمد الحملي
الفنان محمد الحملي
يعود الفنان محمد الحملي بالجمهور إلى تسعينيات القرن الماضي حين انطلقت عروض مسرحية «كشمش» عام 1992 وحققت نجاحاً كبيراً جعلها تعيش في ذاكرة الأجيال حتى يومنا هذا.

وينجح الحملي دائماً في استفزاز الجمهور بأفكاره الخارجة عن المألوف، حتى وإن كان يعيد تجسيد نسخة قديمة من عمل ما، فإنه دائماً له بصمته الخاصة التي تجعل الجمهور يقع تحت تأثير المفاجأة والصدمة والانبهار في كل مرة.

وبمجرد أن أعلن الحملي، أمس الأول، انطلاق عروض جديدة لمسرحية «كشمش» ونشر ملصق العمل القديم ذاته داعب ذاكرة الجمهور وتعلقهم بالمسرحية التي قدمها في السابق عمالقة الكوميديا، كالفنانين أحمد جوهر وطارق العلي وعبدالناصر درويش وزهرة الخرجي وثائر شامل وعبدالناصر الزاير وغيرهم الكثير، والتي كتبها المؤلف بدر محارب، وأخرجها عبدالناصر الزاير.

لكن الحملي لم يكشف عن الفنانين الجدد بالمسرحية، وهو السؤال الذي طرحه الجمهور مترقباً معرفة أسماء أبطال العمل، إلا أنه كشف عن أن المسرحية الاستعراضية الكوميدية ستكون جاهزة للعرض في 11 نوفمبر المقبل، حيث تم بالفعل فتح باب الحجز للمقاعد والحفلات القادمة.

يُذكر أن الحملي قدم خلال موسم الصيف والأعياد 3 مسرحيات كوميدية جميعها حققت النجاح، هي: «موجب» و»أنا زومبي» و»ABCD3»، والتي تنوعت بين الرعب والاستعراض والأطفال.

عزة إبراهيم

back to top