عثمان الشطي: بدء تصوير «بطن وظهر» لرمضان المقبل

مسرحية «الأرانب» تعود في حلة جديدة وبإنتاج أضخم

نشر في 11-09-2022
آخر تحديث 11-09-2022 | 00:05
كشف المؤلف عثمان الشطي عن انطلاق تصوير مسلسله الكوميدي الجديد «بطن وظهر»، استعداداً للعرض في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

وقال الشطي إن المسلسل الجديد (بطن وظهر) يضم باقة كبيرة من نجوم الخليج، بقيادة الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، ومشاركة الفنانين: شهد سلمان، ومبارك المانع، وزينب غازي، وشملان المجيبل، وغيرهم من الفنانين.

وأوضح الشطي أن المسلسل الجديد من تأليفه، وإخراج المبدع سعود بوعبيد، وإنتاج الفنان أحمد الجسمي، ويصنف ضمن أعمال الكوميديا الخفيفة المناسبة لشهر رمضان.

السباق الرمضاني

وأعرب عن سعادته بانطلاق تصوير المسلسل، الذي يعد أول الأعمال التي يجري تجهيزها للموسم الرمضاني، متوقعاً أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور، ويحقق نسبة مشاهدة مرتفعة في السباق الرمضاني.

وعلى مستوى المسرح، كشف الشطي أن أعماله المسرحية مستمرة وتحقق نجاحات كبيرة، وآخرها مسرحية «الأرانب»، التي استقطبت جمهوراً عريضاً منذ انطلاق عروضها عام 2021، ما دفع لاستمرار عروضها للعام الثاني على التوالي، إذ بدأت موسم عرض جديدا منذ أمس الأول على مسرح دار المهن الطبية بالجابرية، مؤكداً أن المسرحية عادت بحلة جديدة وشكل مختلف وإنتاج أضخم نتيجة الإقبال المستمر عليها.

وأكد أن نجاح المسرحية يعود لفريق عمل متناغم إلى حد كبير بقيادة الفنان والمخرج بدر الشعيبي، وبإشراف عبدالرحمن اليحيوح، ومشاركة الفنانين: كفاح الرجيب، ومحمد الشعيبي وفهد صالح، وغرور صفر، وريان دشتي، وأحمد بن حسين وغيرهم من الفنانين.

وأعرب عن سعادته بنجاح مسرحيته (321 أكشن)، التي تعتبر أكثر مسرحية طفل تم عرضها في موسم الأعياد بنجاح كبير بواقع 67 عرضاً، موجهاً الشكر لكل فريق العمل بلا استثناء، وهم: الفنانون مي البلوشي، وعبدالرحمن الفهد، وضاري الرشدان، وشملان العميري، ومنصور البلوشي، وهاني الهزاع، والمخرج بدر الشعيبي.

وأكد الشطي أن طموحه لا يتوقف، وأن أعماله القادمة ستكون أفضل، نتيجة الدعم الفني والجماهيري الذي يتلقاه مع كل عمل، مما يدفعه للأمام دائماً، مثمناً فوز عمله الأخير (نتفلوركس) بالجائزة الذهبية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون عن فئة الدراما الكوميدية، وهو المهرجان الذي حصدت فيه الكويت 10 جوائز لتألقها الفني المستمر.

واستطرد أن «نتفلوركس» كان له تأثير على مستوى الكويت والخليج، نتيجة الإبداع الذي قدمه العمل، بمشاركة فناني الكوميديا: أحمد العونان، وعبدالناصر درويش، وسلطان الفرج، إلى جانب ليلى عبدالله، وفتات سلطان، وعبدالله التركماني، ولولوة الملا، وإبراهيم الشيخلي، والمخرج عبدالله العراك.

عزة إبراهيم

back to top